احدث ساعات نسائية فخمة من ماركات عالمية 2019

نستعرض لكم في موضوعنا اليوم احدث ساعات نسائية فخمة من ماركات عالمية.

اجعلي لمسات الأنوثة والفخامة تزين معصمك هذا الموسم، حيث تقدم ماركات الساعات أروع التصميمات التي سترافق المناسبات والاطلالات بالجمال والسحر.

وبرعت ماركات الساعات في ابداع التكوينات المفعمة بتفاصيل أنثوية معبرة عن التميز والذوق الرفيع لتحصل كل امرأة على حصتها من الأناقة الراقية طوال الصيف.

أحدث موديلات ساعات نسائية فخمة 2019 

ساعة من بلانسبان  Blancpain

ساعة من بلانسبان Blancpain

من علامة بلانسبان نختار ساعة  Villeret Date الرقيقة بتصميم هادئ وأنثوي كان سابقاً يضم أطوار القمر لكنه هذه المرة يأتي بدونها ومع تقويم للتاريخ في رقة الذهب الوردي وبريق الماس.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Dazzling Rendez-Vous Red الفاتنة بتصميم Rendez Vous الشهير مع لمسة أناقة غنية بسحر اللون الاحمر لأحجار الياقوت وبريق الذهب الوردي والماس.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

 ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Petite Heure Minute Smalta Clara Humming Bird الشاعرية بتصميم من وحي طائر الطنان الرقيق في جمال الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ وطلاء الاناميل.

ساعة من أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا Omega

من علامة اوميغا نختار ساعة Omega Constellation Manhattan Omega Co-Axial Master Chronometer التي تتألق بتصميم فاخر من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس مع ميناء من الأفنتورين.

ساعة من بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Récital 19 Miss Dimier بتصميمها المفعم بالهدوء والصفاء في تألق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Scaglie وهي اصدار جديد من ساعات سيربانتي ضمن مجموعة خاصة أطلقتها العلامة تحتفي بسحر أحجار الجمشت مع فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Avenue Classic Aurora بتصميمها الراقي بسحر الأرت ديكو الذي تستلهم منه العلامة معظم تصميماتها في تألق الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي.