الساعات الأنثوية لاطلالة ناعمة في عيد الفطر

ما الذي قد يغلف الاطلالة بالسحر أكثر من ساعة راقية مدللة بتصميم مفعم بالأناقة والتفاصيل الأنثوية لتعلن عن اطلالة جذابة وذوق مميز بعشق التألق.

فلم تبخل عليك أشهر ماركات الساعات الراقية بتقديم أروع التصميمات الخلابة التي تغلفت بالأنوثة والسحر لتحظى اطلالاتك طوال الموسم بالتميز.

واليوم ننتقي لك هذه المجموعة الفاتنة من أجمل الساعات المفعمة بالنعومة والأنوثة الأنيقة لتحصلي على اطلالة راقية وناعمة في عيد الفطر 2019..

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Premiere Velvet الفاتنة بتصميم يتألق بالنعومة لتعانق المعصم في التكوين الشهير لعبوات عطور شانيل بجمال الذهب الأصفر والميناء المرصوف بالماس.

ساعة من بوشرون  Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار ساعة Wendome بتصميم من وحي ساحة فاندوم الراقية بجمال أرت ديكو من الذهب الأبيض والماس واللاكيه الأسود.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaume

من علامة شوميه نختار ساعة Josephine الشاعرية المستهلمة من مجوهرات جوزفين العذبة بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر.

ساعة من بياجيه  Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession بتصميم من الذهب الأبيض يكتسي بالماس المرصوف مع أناقة السوار الفوشيا.

ساعة من شوبارد  Chopard

 ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة L’Heure du Diamant بتصميم مفعم بالفخامة بوحي كلاسيكي من الذهب الأبيض والماس وحجر الملاكيت.

ساعة من بولغاري   Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Seduttori الفاتنة بجمال تصميم سيربانتي بأحدث اصداراته في نعومة الذهب الوردي والماس.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat's Eye Plum Blossom في اصدار متألق بالعذوبة والأنوثة من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع زهرة ناعمة من عرق اللؤلؤ الوردي.