موديلات ساعات نسائية لأجمل هدايا عيد الأم 2019

لا يوجد في حياة كل منا شخص أغلى من الأم، لذا فإن عيدها يحل كل عام كمناسبة متألقة يتنافس فيها الأبناء على تقديم أروع الهدايا الراقية.

وتعد الساعات الأنيقة هدية مثالية للأمهات في عيد الأم حيث تحتاج كل امرأة الى لمسة تألق متجددة من أحدث اصدارات الساعات لتغلف اطلالاتها بالأناقة والجمال.

واليوم ننتقي لك هذه المجموعة الجذابة من الساعات التي تلائم هدايا عيد الأم 2019..

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Petite Akoya بتصميمها المفعم بالعذوبة من الذهب والماس وعرق اللؤلؤ مع حبات من لؤلؤ الأكويا.

ساعة من هيرميس  Hermès

ساعة من هيرميس Hermès

من علامة هيرميس نختار ساعة Galop d'Hermès بتصميم رشيق معاصر يلائم الاطلالات العصرية والكلاسيكية بجمال الذهب الوردي والماس وسوار بلون بنفسجي من الجلد.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession في أحدث اصدارتها بلون الفوشيا الغامق في تألق الذهب الوردي وأحجار الماس وسوار من الجلد.

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ساعة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار ساعة Tambour Slim Star Blossom الفاتنة بسحر شعار الزهرة رباعية الأوراق في جمال الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس مع سوار من الجلد الأحمر.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Spiga الجديدة بتألق لون البني الشوكولا من الذهب الوردي والسيراميك بلمسة معدنية مع بريق الماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة La Panthere الجذابة بتصميم يحمل البساطة والأناقة لفهد كارتييه الشهير بجمال الذهب الأصفر والماس مع سوار من الجلد.

ساعة من كوروم  Corum

ساعة من كوروم Corum

من علامة كوروم نختار ساعة Heritage Eleganza الأنيقة بتصميمها الراقي بالذهب الوردي وأحجار الياقوت الأزرق مع ميناء من الأوبالين وسوار من الجلد.