ساعات نسائية فخمة بألوان مشرقة لإطلالتك في ربيع 2019

أطلقي العنان للسحر والأنوثة واكسري رتابة الاطلالة بإختيار الساعات الملونة لتكون رفيقتك هذا الربيع فتضفي لمسات من الاشراق والأنوثة ذات العطر الربيعي.

وقد انتقينا لك مجموعة راقية من أجمل موديلات ساعات ملونة بتصميمات متنوعة لترضي ذوقك وتلبي شغفك نحو الأناقة والتميز في اطلالات هذا الربيع المشرقة..

ساعة من بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Amadeo Fleurier 39 الفاتنة بتصميم يحمل الجاذبية والتفاصيل الفنية الرقيقة بجمال الذهب الأبيض والماس وميناء مرسوم برسوم دقيقة من الميناء.

ساعة من ريتشارد ميل  Richard Mille

ساعة من ريتشارد ميل Richard Mille

من علامة ريتشارد ميل نختار ساعة Marshmallow  المتألقة بتصميم مرح من وحي حلوى المارشملو الملونة بتألق السيراميك الملون والذهب.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Spiga بتصميم سيربانتي الشهير الملتف حول المعصم بأناقة السيراميك المطلي بالبني الشوكولا والذهب الوردي والماس.

ساعة من هيرميس   Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Galop d'Hermès الفاتنة بتصميم ناعم يلائم مناسبات النهار أو الليل في أناقة الذهب الوردي والماس وسوار الجلد البنفسجي.

ساعة من كوروم  Corum

ساعة من كوروم Corum

من علامة كوروم نختار ساعة Heritage Eleganza التي تتألق بتصميم مستلهم من أناقة السهرة مع لمسة عصرية في جاذبية الذهب الابيض المطلي بالروديوم وسحر الياقوت الوردي وعرق اللؤلؤ.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

 ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Petite Rubis Heart بجاذبية التصميم الناعم الذي يغلف المعصم بأنوثة راقية من الذهب الوردي والماس وميناء من حجر الياقوت الأحمر.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possesion  المتألقة بسحر اللون الفوشيا الداكن لتعبر عن جوهر الأنوثة بفخامة الذهب الوردي والماس.