أحدث موديلات الساعات النسائية بالذهب 2019

مهما تعددت الخامات يبقى الذهب الخامة المفضلة لدى مصممي الساعات حيث يمنح الساعة تألقاً ينطق بالأنوثة وفخامة ساحرة معبرة عن التميز والذوق الرفيع.

وفي تصميمات ساعات 2019 كان الذهب حاضراً بقوة ليعانق أحجار الماس وأساور الجلد ويتألق بتصميمات فاخرة مبهرة بالجمال لتكون مرادفاً للابداع الفني.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة من موديلات ساعات ذهب نسائية راقية تليق بأروع اطلالات 2019 الفاتنة..

ساعة من بارماجياني فلورير  Parmigiani Fleurier

ساعة من بارماجياني فلورير Parmigiani Fleurier

من علامة بارماجياني فلورير نختار ساعة Tonda Metropolitaine Selene القمرية وهي أحدث موديلات ساعات Tonda الساحرة في فخامة الذهب الوردي وبريق الماس وتأتي هذه المرة مزينة بميناء من عرق اللؤلؤ وشريحة رقيقة منحوتة من الذهب الوردي من وحي زهور اللوتس.

ساعة من أي دبليو سي  IWC

ساعة من أي دبليو سي IWC

من علامة آي دبليو سي نختار ساعة Portofino Automatic الفاتنة بتصميمها الأنثوي الراقي المستلهم من أجواء مدينة بورتوفينو الايطالية الساحرة بجمال الذهب الوردي والماس وسوار من الجلد.

ساعة من روجيه دبوي  Roger Dubuis

ساعة من روجيه دبوي Roger Dubuis

من علامة روجيه دبوي نختار ساعة Excalibur Shooting Star الفاتنة بتصميمها الثوري المستلهم من عالم النجوم مع كشف تقنية الساعة بأناقة لافتة من الذهب الوردي والماس والياقوت الملون وسوار الجلد الوردي.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession الفاتنة في أحدث اصداراتها التي قدمتها العلامة الفرنسية هذه المرة بلون فوشيا قاتم يلائم الجميلات ذوات الأنوثة المتقدة بسحر الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthère de Cartier cuff watch الجديدة التي قدمتها العلامة كأحدث اصدارات مجموعة ساعات بانثير الأيقونية بتصميم عريض فاخر ببريق الذهب الوردي اللامع وأحجار الماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه أيضاً نختار ساعة  Libre Baignoire Allongée الفاتنة بتصميمها الشهير البيضاوي شديد الاستطالة من الذهب الأصفر والياقوت الأصفر والاسبنل الأسود وسوار الجلد الأسود.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon الفاتنة وهي ساعة قمرية بفخامة الذهب الوردي والماس الوردي وميناء بنقشات غلوشيه مع أناقة سوار الجلد الأسود.