مشاهير تألقوا في معرض الساعات الراقية SIHH 2019

احتفى صناع الساعات الفاخرة ودور الساعات الراقية بمعرض 2019 SIHH الصالون العالمي للساعات الراقية في جنيف وذلك على مدى 4 أيام من 14 -17 يناير 2019. يمثل هذا المعرض بنسخته الـ 29 أكبر منصة عالمية للساعات الراقية والتي يكشف خلالها صناع الساعات مثل كارتييه و بياجيه و أي دبليو سي شافهاوزن و ريتشارد ميل و مون بلان وغيرهم أحدث ابتكاراتهم من الساعات الراقية. كما يشارك خبراء الساعات في المعرض بجلسات حوارية وعروض تقديمية عن تطورات عالم صناعة الساعات الفاخرة. يتشوق لهذا الحدث السنوي عشاق صناعة الساعات من الجمهور العام وكذلك المشاهير سواء من سفراء العلامات أو أصدقاء دور الساعات ممن ارتبط اسمهم بها.

مشاهير ونجمات هوليوود في معرض SIHH 2019

تألقت الممثلة أماندا سيفريد في جناح جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre، وكانت الدار قد أعلنت بأنها ستستضيف لمعرض SIHH 2019 النجمة الأمريكية المتميزة بأعمالها السينمائية مثل فيلم ماما ميا Mamma Mia  وفيلم  Les Misérables المقتبس عن الرواية العالمية البؤساء  للكاتب فيكتور هوغو. وزينت النجمة معصمها الناعم بساعة Rendez-Vous Night & Day من جيجر لوكولتر.

أما جناح بياجيه Piaget فقد برز فيه أصدقاء الدار مثل العارضة فاليريا باليرمو والممثل الأمريكي مايكل بي جوردن حيث استمتعوا باستكشاف مجموعة الدار الجديدة The Sunny Side Of Life at Piaget’s Beach.

كما دعت دار أي دبليو سي شافهاوزن العديد من أصدقاء الدار من مشاهير العرب ومشاهير هوليود وبوليوود أيضا إلى معرض SIHH 2019.  تألق ضيوف دار IWC في الحفل الفخم بمناسبة إطلاق ساعاتها الجديدة من مجموعة "بايلوت" PILOT والذي ضم أسماء لامعة مثل الممثل برادلي كوبر والعارضة أدريانا ليما والممثلة هند صبري والنجمة الهندية سونام كابور والإعلامية ريا أبي راشد وغيرهم.