ساعات نسائية فخمة بإبداع ساحر في معرض SIHH 2019

على مدار 4 أيام تألقت أروع تصميمات الساعات في معرض صالون الساعات الفاخرة الدولي SIHH 2019 في جنيف حيث تنافست علامات الساعات الراقية على خطف الأنظار وتحقيق الانجازات.

وجاءت معروضات هذا العام حافلة بالأناقة والتميز والابداع التقني الفائق لتسرق قلوب عشاق الساعات وتدللهم بلحظات الاقتناء الراقي والذوق الرفيع.

وفي تصميمات الساعات النسائية جاءت التكوينات حافلة بالأنوثة وتحتفي بالفخامة لتعانق الجميلات بأروع لمسات الأناقة، فالمرأة تلهم المصممين بالابداعات الفاتنة في كل انطلاقة لمعرض SIHH.

وكان لافتاً غياب العلامة الشهيرة فان كليف أند أربلز التي تقدم لجمهورها كل عام أروع التصميمات الفاخرة بالأحجار الكريمة حيث لم تستطع أي علامة سد هذا الفراغ، وقدمت علامتي ريتشارد ميل واوديمار بيغيه تصميمات مميزة لفتت الأنظار لتكون بمثابة وداع لمعرض SIHH حيث أعلنت العلاماتان سابقاً أن هذه الدورة ستكون آخر ظهور لهما في المعرض.

اليك مجموعة من الابداعات التي أبهرتنا في عالم الساعات النسائية بمعرض SIHH 2019..

ساعات ريتشارد ميل  Richard Mille

ساعة Richard Mille Bonbon

قدمت علامة ريتشارد ميل في آخر مشاركة لها بمعرض SIHH ابتكارات مرحة مستلهمة من عالم الحلوى! فجاءت مجموعة Bonbon مميزة بلمحات من عنصر الطفولة الخالد، ومنها ساعة Marshmallow التي جاءت بتصميم حلوى المارشميلو الحلزونية الساحرة من السيراميك الوردي والذهب الوردي والتيتانيوم المطلي بألوان الأكريليك.

ساعات أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة Sapphire Orbe

أطلقت أوديمار بيغيه تحفتها الفنية Audemars Piguet Sapphire Orbe وهي ساعة مجوهرات فاخرة بتصميم انشائي في شكل مدارات متعددة من الماس والياقوت الأزرق، وأبرزت الساعة الفخامة والدقة الفنية لدى أوديمار بيغيه كما كانت بمثابة وداع لمعرض SIHH حيث لن تشارك العلامة ابتداءاً من 2020.

ساعات كارتييه  Cartier

ساعة Panthère de Cartier cuff

قدمت علامة كارتييه المزيد من الابداعات الساحرة، نطالع منها أولاً أحدث مجموعات ساعة Panthère de Cartier التي تم تقديمها هذه المرة بشكل اسوارة cuff  عريضة تغلف المعصم بالبريق ولمسة من أناقة الثمانينات.

ساعة Révélation d'une Panthère

كما قدمت كارتييه نسختها الجديدة الفاتنة من ساعة Révélation d'une Panthère وهذه المرة تأتي مكسوة بالماس ومفعمة بالبريق حيث تألقت بسحر الذهب الأبيض وسوار الماس مع وجه كارتييه الذي يتشكل بحبيبات الذهب.

ساعات بياجيه  Piaget

ساعة Possession cuff watch

ترمز علامة بياجيه دوماً للفخامة النسائية ليس في عالم المجوهرات فحسب بل في عالم الساعات أيضاً وهي دائماً ما تثير شغف النساء بالجديد من الابداعات الفاخرة.

وفي معرض SIHH 2019 قدمت علامة بياجيه ساعة Piaget Possession cuff watch وهي اصدار متألق من مجموعة Possession  لكنها تأتي هذه المرة بشكل اسوارة مترفة من الذهب المنسوج بعناية مع بريق من أحجار الماس.

 ساعة Extremly Lady

كما قدمت بياجيه أحدث اصدارات ساعة Extremly Lady الجذابة بتصميمها الكلاسيكي الخالد هذه المرة جاءت بأناقة الذهب المنحوت بوحي من قشور السمك مع أحجار الماس الخلابة.

ساعات جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

 ساعة Rendez-Vous Night & Day Jewellery

كما أتحفتنا علامة جيجر لوكولتر بساعة جديدة تنضم الى مجموعة Rendez-Vous وهي ساعة Rendez-Vous Night & Day Jewellery مع أطوار القمر بتصميم يتألق بسحر الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ مع أحجار ماس لافتة.