Fendi Timepieces تحتفي بشعار FF الأيقوني مع مجموعتين جديدتين للرجال

تطلّ علينا مجموعتا Selleria وRun Away  للرجال بخطوط كلاسيكية أنيقة ورسومات مرحة، يعزّزها المينا الجديد المميز بشعار FF بأطياف لونية متدرجة، وذلك احتفاء بتراث الدار الرومانية الرائع وأصالتها العريقة.

تتميّز مجموعتا Selleria وRun Away  للرجال بشعار FF الأيقوني على المينا، بحيث تجسدان أصالة دار FENDI وعراقتها بأسلوب حديث، فيما تدرجات اللون البني الدافئة على المينا تضفي رونقاً ضوئياً ناعماً على تصميم الساعة المميز.

يدمج إطار ساعة Selleria Man الأيقونية بشكل مثالي المينا المزين بشعار FF ما يخلق تفاعلاً هندسياً مدهشاً. تأتي الساعة مرفقةً بثلاثة سوارات مختلفة قابلة للتبديل، لتتلاءم مع أي مناسبة، وتحوّلها فوراً إلى ساعة رياضية، أو إلى ساعة شبابية، أو إلى أكسسوار أنيق.

أما مجموعة Run Away Man، فهي تدرج الشعار بين عنصرين من عناصرها الرئيسية. حيث يتضمن المينا شعار FF بطيف لوني متدرج، وكذلك السوار المصنوع من جلد العجل، فهو أيضاً مزخرف بشعار FF متجاوباً مع أناقة المينا وجماله.

بإبداع أخاذ، يعمل تصميم مجموعتي Selleria وRun Away  الجديدتين للرجال على إعادة تفسير رسوميات FENDI المميزة، في تحية عرفان لتراث FENDI الفريد.