ساعات اللون الأحمر لإطلالة دافئة في شتاء 2018

يحمل اللون الاحمر سحره الخاص الذي لا تقاومه المرأة في مختلف مراحل العمر، فهو التعبير الأمثل عن الأنوثة والفتنة وعند تنسيقه بشكل صحيح فهو يضفي لمسة فخامة لا تقاوم.

وفي عالم الساعات تقف ساعات اللون الأحمر في مكانة منفردة حيث تغلف المعصم بأناقة ساحرة وتعبر عن أنوثة متقدة وساحرة فيقدم لمحة عن ذوق مميز ورفيع.

ولأناقتك المبهرة في مناسبات هذا الشتاء اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من ساعات اللون الأحمر الفاتنة لتدللي الاطلالة بمزيج من الفخامة والسحر..

ساعة من بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة  Amadeo Fleurier 39 الفاتنة بتصميم مستلهم من مروحة السهرة في نقش دقيق ومبهر يزين ميناء من عرق اللؤلؤ مع أناقة الذهب الوردي والماس وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من كارتييه  Cartier

 ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Revelation D’une Panthère التي حصدت اعجاب الكثيرين بتصميمها البارع حيث تتحرك على سطح الساعة كريات دقيقة من الذهب لتشكل وجه فهد كارتييه، بينما تكتمل الفخامة بروعة الذهب الوردي وسوار جلد التمساح الأحمر.

ساعة من بولغاري  Bulgari

 ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار Bulgari Lucea Skeleton وهي من أحدث اصدارات ساعات لوتشيا متمتعة بتصميم مبتكر يكشف هيكلها الداخلي في اناقة ساحرة من الذهب الوردي والماس مع زر التاج من الياقوت الأحمر وسوار من الجلد الأحمر.

ساعة من روجيه دوبوي  Roger Dubuis

ساعة من روجيه دوبوي Roger Dubuis

من علامة روجيه دوبوي نختار ساعة Velvet المفعمة بالأنوثة في تصميم متألق بسحر الأرقام الرومانية في جمال الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس مع سوار من الجلد الأحمر.

ساعة من غايبرج  Giberg

ساعة من غايبرج Giberg

من علامة غايبرج نختار ساعة Niura المستلهمة من سحر الحضارات القديمة وقصص ألف ليلة وليلة بتكوينات الذهب الوردي والماس المرصوف مع أحجار الياقوت الأحمر وجلد العظايا باللون الأحمر.

ساعة من شوباردChopard  

ساعة من شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Diamonds المتألقة بشاعرية راقية من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ وبريق الماس مع أحجار حرة الحركة من الماس والياقوت الأحمر وسوار من الجلد الأحمر.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة  Petite Heure Minute Cuprite المتمتعة بأناقة كلاسيكية ساحرة في تصميم من الذهب الوردي والماس وميناء من عرق اللؤلؤ وحجر الكوبريت ذي التعريقات اللافتة وسوار من الجلد الأحمر.