هدية Omega للنساء.. 101موديل جديد من ساعات Constellation

لطالما كانت تشكيلة كونستليشن Constellationرمز أوميغاOmega للدقة في صناعة الساعات. سُميت التشكيلة تيمناً بالنجوم فوقنا وهي سعت دائماً إلى إعادة تعريف المعايير التي نقيس بها الوقت بكل أناقة وجمال.

تخطو كونستليشنConstellationهذا الأسبوع خطوة جديدة في التصميم والتكنولوجيا وتقدّم 101 موديل للنساء فتعرض بذلك تشكيلة متنوعة للغاية تتميّزبالدقة التي اشتهرت بها تلك الساعات.كما تم الحفاظ على تصميم كونستليشن الأسطوري لكن أخضع إلى تعديلات طفيفة تبرز في كل زاوية من الساعة.

 تم تحقيق الدقة في الساعات التي قطرها 29 مم من خلال تفوق ميكانيكي اعتمد على حركة أوميغا ماستر ذات الحركة المزدوجة التي خضعت للاختبارات الثمانية الضرورية لكل ساعة تحمل شهادة ماستر كرونومتر قبل أن تغادر المصنعوهو معيار أقصى مستويات الدقة والأداء والمقاومة المغنطيسية التي لا مثيل لها في الصناعة.

لكن أبرز ما في هذه المجموعة هي الحرفية العالية التي تتجلى بكل وضوح. خضعت لتعديلات رفيعة طالت كل أوجه التصميم الأسطوري من دون استثناء مع الحفاظ على مظهر مانهاتن المركزي للساعة والمفضل للعلامة منذ 36 عاماً.

وتبقى الموديلات الجديدة وفية لبعض الخصائص الأولى للساعة مثل التصميم الأنيق والمينا الدائري المرتب والنجمة الذهبية الصغيرة.

تعتبر أوميغاOmega إن تشكيلة كونستليشن هي حقيقة جوهرة في تاريخها العريق في صنع الساعات النسائية. فتعرفت النساء من كل الدول والخلفيات على هذه الساعة وأحببنها. ولاقى جمال ودقة التشكيلة على مدى عقود من الزمن استحساناً شاملاً وتناقلت الأجيال المتعاقبة هذه الشعبية. ولذلك فعندما فكرت أوميغا في حملتها الإعلانية لعام 2018 قررت ألا تكتفي بامرأة واحدة بل ضمنتها أربع نساء ملهمات يتخذن مكانة متميزة في قلب العلامة.

سندي كراوفرد ونيكول كيدمان والساندرا أمبروسو وليو شيشي كلهن رمزاً للأناقة ويتمتعن بالسمات الجذابة التي صنعت تشكيلة كونستليشن. ولكن تماماً مثل الموديلات في التشكيلة فإن كل واحدة منهن تتمتع بمواهب فريدة تميزها عن سواها.

قام مصور الموضة الشهير دامون باكر بالتقاط الصور التالية وأرادها بسيطة وأنيقة في تفسير معاصر لأفق مدينة منهاتن. وأبرزت الصور لون أوميغا الأحمر إضافة إلى مجموعة ألوان تضم الأبيض والذهبي وهما لونا معرض هير تايم لأوميغا الذي جال العالم وزار وجهات متعددة من باريس إلى سانت بطرسبرغ.