مجموعة ساعات The Premier Collection المميزة من هاري ونستون

يتلألأ القمر والنجوم في ساعات Premier Precious Moon Phase Automatic 36mm المميزة من هاري ونستون. وبالفعل، تكشف آلية المراحل القمرية عن كافة أسرارها على خلفية مؤلفة من كوكبة ماسية ونجوم من أحجار الافنتورين المتلألئة، بما يُثبت بأن آليات الحركة الميكانيكية دقيقة وجميلة تماماً كالنظام الكوني.

قبّة سماوية

تجسّد دار هاري ونستون لخبرتها في صناعة المجوهرات العالية الجودة، مطبّقة تراثها المتجذّر في الأحجار الثمينة على عالم صناعة الساعات. من هنا، ها هي آلية المراحل القمرية الشاعرية تبرز مجدداً على ميناء ساعتين جديدتين من مجموعة Premier Collection ، واللتين تنبضان حيوية من خلال أحجار الافنتورين المتلألئة، الصدف وكوكبة من أحجار الالماس اللامعة كالنجوم. تتوفر ساعتا Premier Precious Moon Phase الجديدتان بإصدار من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً مع ميناء مصنوع من الأفنتورين الازرق البرّ اق، وآخر من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً مع ميناء من الافنتورين باللون البني الداكن. كذلك، يعرض هذان النموذجان لحركة القمر بلمسة دار هاري ونستون الفنية والمميزة بجمعها بين المواد الثمينة والاحجار الكريمة المتألقة.

لا تُخفي شيئاً في طيّاتها

تعرض هذه الآلية التقليدية للمراحل القمرية الاربع الاساسية التي يمر بها القمر أثناء دورانه من حول الارض. وفي سبيل تجسيد الدورة القمرية الممتدة على مدار 29.5 يوماً، إستخدم صانعو الساعات صورتين للقمر تشغلهما عجلة ذات 59 سناً والمتّصلة بدورها بعجلة الساعات. أما السمة المستحدثة في الإصدار الجديد فهي تتمثل بقيام صانعي الساعات في دار هاري ونستون بالكشف عن القمرين عوضاً عن عرض قمر واحد في النافذة الخاصة، وذلك بغية تسليط الضوء على الجمال الطبيعي لآلية المراحل القمرية.

لمسة سماوية على الأرض

بتصميمهما الثلاثي الابعاد من الصدف الابيض اللون، يتحوّل القمران من الهلال إلى البدر على خلفية سماء مصنوعة من الصدف باللون الازرق او الب ني، وهما يتوهّجان بهالة سماوية. ي شار إلى أن هذين القمرين موجودان عند علامة الساعة 6 على الميناء، وهما يختفيان أو يظهران خلال دورانهما تحت قفص ماسي مقبب وشفاف.

تتكوّن المساحة المفتوحة في القفص من تسعة أسلاك ذهبية مرصّعة بالالماس، وهي ت شير إلى المرحلة القمرية الحالية. كذلك، يزدان كامل سطح القفص الماسي ب 93 حجر ألماس قطع بريليانت ي توّجها في الوسط حجر ألماس كبير الحجم. مما لا شك فيه، تبرز مهارة خبراء ترصيع الالماس في دار هاري ونستون من خلال العرض المصغّر لترصيع أحجار الالماس الصغيرة الحجم، حيث كان تطبيق تقنية الترصيع بالمطرقة مستحيلا نظراً لصغر مساحة العمل.

الفضاء مقوّس

يلعب الحجم دوراً اساسياً في ساعة Premier Precious Moon Phase ، وهو يذكّرنا بالسمة الثلاثية الأبعاد التي تتميز بها ساعات هاري ونستون الفاخرة. وفي سبيل إضفاء حجم على مساحة مسطّحة، قام صانعو الساعات لدى دار هاري ونستون بتطبيق قفص ماسي مقوّس يرتفع فوق الميناء بإتجاه الزجاج المصنوع من الكريستال الزفيري.

حجم إضافي تم إبتكاره أيضاً من خلال رفع قرص الافنتورين الذي ي حيط بعداد الساعات والدقائق غير المركزي.

وعلى غرار كوكبة وهمية، يزداد حجم أحجار الالماس الثمانية المرصّعة على منصة الافنتورين المرتفعة كلما إقتربت من آلية المراحل القمرية. ي ذكر بأن حجر الالماس قطع زمرّد البارز عند علامة الساعة 12 على الميناء يشكّل إشارة واضحة للقطع المفضّل لدى السيد ونستون قطع الزمرّد. -

كون ميكانيكي

تتألق القوابض المزدانة بأحجار الالماس لتعكس شكل المدخل المقوّس في صالون هاري ونستون البارز على جادة فيفيث أفينيو، علماً بأن العلبة الحاضنة في ساعة Premier Precious Moon Phase مرصّعة بـ 57 حجر ألماس قطع بريليانت على الإطار والعروات.

تجدر الإشارة إلى أن آلية حركة ميكانيكية أوتوماتيكية سويسرية الصنع وعالية الجودة تشغّل وظائف الساعات، الدقائق والمراحل القمرية في ساعة Premier Precious Moon Phase ، وهي تختزن طاقة إحتياطية سخية

تدوم حتى 68 ساعة. زوّدت هذه الآلية بزنبرك توازن مسطّح من السيليكون، بحيث تضمن هذه التقنية الحديثة في صناعة الساعات خدمة متقنة لسنوات عديدة كما أنها تعزز من الإتساق الزمني لآلية الحركة. بالفعل، يمتد الإهتمام البارز بأدق التفاصيل الامر الذي تتميز به إبتكارات دار هاري ونستون وصولاً حتى آلية - - الحركة. فقد زخرفت هذه الأخيرة بواسطة خطوط Côtes de Genève الدائرية، الطلاء بالروديوم والتعريق الدائري، مع الإشارة إلى أنه يمكن رؤيتها كما والنابض المخرّم من خلال الجهة الخلفية المصنوعة من الكريستال الزفيري.

صممت ساعة Premier Precious Moon Phase Automatic 36mm بحزام من جلد التمساح باللون الازرق أو الب ني مع إبزيم خطّاف (ardillon)  مصنوع من الذهب الابيض أو الزهري عيار 18 قيراطاً مرصعاً بـ 17 حجر ألماس قطع بريليانت.