ساعات بتصاميم قلائد تمثل الحنين إلى الماضي الجميل

عند ذكر حكايات الماضي الجميل وما ترويه الأساطير والروايات، لا بد أن نستحضر  في ذكارتنا على الفور تلك المجوهرات الفخمة التي تتألق بها الأميرات وتخبأ في الصناديق، كالساعات المبدعة التي تدلت من القلائد، وكانت تخطف قلوب أجمل النساء.

لهذا نختار لك عزيزتي أجمل ساعات القلائد بتصاميم فخمة ورائعة، بإبداع من أبرز الماركات العالمية، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

ساعات القلائد من بوفيت Bovet Fleurier

من علامة Bovet Fleurier نختار لك ساعة Miss Audrey بتصميم جذاب للغاية حيث جاءت بشكل مدور كلاسيكي يذكرنا بتصاميم الساعات الحالمة القديمة ولكنها هنا اكتست لمسة عصرية أنيقة.

ساعات القلائد من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

من إبداعات فان كليف آند أربلز ننتقي لك هذه الساعة السرية الرائعة بتصميم فاخر وأنيق، مكتسية بحبات الماس البراقة مع الأونيكس الأسود مع علبة مستطيلة تزينت بالماس والياقوت وعرق اللؤلؤ الأبيض.

ساعات القلائد من هاري وينستون Harry Winston

من هاري وينستون ننتقي لك ساعة   Ultimate Emerald Signatureالتي تعد حقا من أجمل تصاميم العلامة الراقية، وتبرز جمال هذه القطعة بتحويلها إلى بروش، وقد رصعت بمجموعة وافرة من الماس البراق.

ساعات القلائد من بياجيه Piaget

من مجموعة    Sunny Side of Life تختار لك هذه الساعة مميزة بالحلقات البيضاوية وقد زينت بأحجار الماس مع اللازورد الذي برز في القطعة بشكل جميل وأنيق.

ساعات القلائد من شانيل Chanel

من شانيل نختار لك هذه الساعة الرائعة بحبات اللؤلؤ الجميلة التي ثبتت على قلادتها، وقد احتضنت الوقت خلف زهرة الكاميليا الماسية.

ساعات القلائد من كارتييه Cartier

من أحدث إبداعات العلامة الراقية كارتييه، نختار لك هذه الساعة الفخمة بتصميم البانثر وقد ثبتت على قلادة غاية في الجمال، ثبت عليها قطع الماس البراقة وأحجار الزمرد.

 ومن كارتييه أيضا ننتقي لك هذه التحفة الرائعة حيث جاءت علبة الساعة بتصميم فخم وفريد للغاية مزينة بأحجار الماس والياقوت الأزرق.