جايجر لوكولتر على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2018

عرضت دار جايجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre، الشريك الرسمي لمهرجان مهرجان البندقية السينمائي الدولي للسنة الرابعة عشر على التوالي، بعض من أحدث إبداعاتها على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح المهرجان.
الرئيس التنفيذي لشركة جايجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre، كاترين رونييه Catherine Rénier، ارتدت Jaeger-LeCoultre 101 Feuille بالذهب الوردي، تم إنشاؤها في الأصل في عام 1929 ويتطلع إليها عشاق الأفلام في جميع أنحاء العالم منذ ما يقرب من قرن من الزمان ، وقد كان مشهد 101 متكررًا على السجاد الأحمر ولا يزال حتى يومنا هذا واحدًا من أصغر الساعات الميكانيكية على الإطلاق.
اختارت الممثلة الكندية شارلوت لوبون Charlotte Le Bon قمر جيجر-لوكولتر ريفيرسو وان ديويتو Jaeger-LeCoultre Reverso One Duetto Moon من الذهب الوردي. كانت الممثلة البريطانية غابرييّا وايلد Gabriella Wilde ترتدي Jaeger-LeCoultre Rendez-Vous Day & Night Tribute to Cinema وهي متوفرة في عدد محدود من 100 قطعة. ويتمتع مؤشر النهار والليل بلمسة من البريق السينمائي ، حيث يفسح القمر المجال لنجمة خماسية من الذهب الوردي تتدلى عبر خلفية قرمزية تقترح سجادة حمراء مرصعة بالنجوم.
وأدت  دار جايجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre دورًا نشطًا في جميع الأحداث الرئيسية خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي الخامس والسبعين. بالإضافة إلى ذلك ، تكرس جايجر لوكولتر فن السينما على مدار السنة ، وتدعم المواهب وتحافظ على تراث الأفلام الكلاسيكية في المستقبل من خلال مشروعها لاستعادة الأفلام.