ساعات جلد بأناقة الصيف

امنحي اطلالة الصيف لحظات من الأناقة والتميز حيث يمكنك الحصول على الجاذبية الصيفية ببساطة من خلال اختيار أجمل تصميمات ساعات الجلد الأنيقة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الفاتنة من أشكال ساعات جلد تميزك بالسحر والجمال في اطلالات هذا الصيف..

 

ساعة من ديور  Dior

من علامة ديور نختار ساعة La Mini D de Dior الجذابة بتصميمها المنعش والمفعم بجرأة وحيوية الصيف في أناقة لافتة من الماس وسوار الجلد النيون.

 

ساعة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport المصممة بأناقة لتلائم أجواء الصيف المشرقة بجمال الذهب الأبيض وأحجار الماس حرة الحركة مع مع عرق اللؤلؤ الأزرق والوردي وأساور الجلد الملونة.

 

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend الجذابة بتصميمها الرشيق والملائم لأروع مناسبات الصيف بأناقة الذهب الوردي والماس وسوار الجلد الملون.

 

ساعة من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Twist   الفاتنة بتصميم سيربانتي الشهير في نعومة عصرية من الذهب الوردي والماس والمرصوف وسوار الجلد يلتف حول المعصم.

 

ساعة من بيجومونتر  BijouMontre

من علامة بيجومونتر نختار ساعة Around the World المتألقة بتصميم الزهور الزخرفية المستلهمة من عدة حضارات بسحر فاتن من الذهب والماس وعرق اللؤلؤ والياقوت البرتقالي.

 

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Emerald watch بتصميم قصة الزمرد الشهير في أناقة حافلة بالأنوثة من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ وسوار الجلد باللون الوردي.

 

ساعة من هيرميس  Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Nantucket Jeté de diamants المميزة بتصميم يلائم أجواء الصيف في جمال عذب وعصري مع حبات الماس المتناثرة بأناقة وسوار من الجلد الأزرق.