ساعات نسائية راقية لعيد الفطر 2018

الدقائق في عيد الفطر يمضي سريعا كحال كل مناسبة سعيدة، لذا فلا بد لك من ساعة راقية لتتوج الوقت بألق الماس البراق، الذي يتزين على تصميم في غاية من الترف والجمال.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من اجمل ساعات نسائية راقية لعيد الفطر 2018، لتنتقي منها الساعة التي تنال إعجابك وذوقك.

ساعات من غراف Graff

نختار لك ساعة Graff Floral، نابضة بالأزهار الرائعة، مرصعة بعرق اللؤلؤ الأرجواني مع قطع الماس البراقة التي زينت مينائها.

ساعات راقية من ديور Dior

من مجموعة DIOR GRAND BAL، نختار لك هذه الساعة الرائعة بميناء رصع ببريق الماس مع الياقوت، بتصميم رائع من الذهب الأصفر والأبيض.

ساعات راقية من بولغاري Bulgari

تحفة أنيقة أطلقتها علامة بولغاري هذا العام، ألا وهي ساعة Diva's Dream Minute Repeater، مميزة بميناء غاية في الجمال من الذهب الوردي، ومرصعا بقطع الماس البراقة، مع حزام جلدي بلون الأسود.

ساعات راقية من كارتييه Cartier

نختار لك من مجموعة Cartier Libre، هذه الساعة الرائعة لامرأة حرة، صممت بإبداع امتزج بسحر الأنوثة، لتعانق معصمك بكل دلال وتهمس لك بإيقاع الوقت.

ساعات راقية من شوبارد Chopard

نختار لك ساعة HAPPY SPORT OVAL، بلون الفوشيا الأنثوي، مع قطع من الياقوت الوردي والماس الذي يتراقص في مينائها.

ساعات راقية من هاري وينستون Harry Winston

ناعمة وأنثوية هذه الساعة التي اخترناها لك من أحدث إصدارات العلامة الراقية هاري وينستون، بحزام ملتف وردي صمم من الساتان، وقد رصع إطارها ومينائها بالماس، بكل دقة واتقان.

ساعات راقية من دي غريسوغونو De Grisogono

من مجموعة Allegra ننتقي لك هذه الساعة الرائعة بعلبة تداعب حلقات الذهب والماس، كموجات لا نهائية من الجمال والترف، أما الحزام فقد جاء باللون الأبيض وبملمس نافر لتشعرك بمدى فخامتها.