ساعة أوتوماتيك توربيون تاليسمان من Richard Mille.. تعويذة رائعة ترافق المرأة في كلّ وقت

تلتقط ساعة أوتوماتيك توربيون تاليسمان RM 71-01  الجديدة  RM 71-01 Automatic Tourbillon Talisman من ريتشارد ميل Richard Mille الوقت بجميع جوانبها الزافرة، بطريقة ثمينة ومفعمة بالتألق. إنها ساعة تجسّد إسمها بامتياز، مع حفاظها على المواصفات الميكاميكية التي لا يمكن فصلها عن جوهر العلامة التجارية، إنها تعويذة رائعة ترافق المرأة التي ترتدي خطوطها الرشيقة في كلّ يوم، وفي كلّ وقت.

تضّم ساعة أوتوماتيك توربيون تاليسمان RM 71-01 Automatic Tourbillon Talisman داخلها الحركة الأوتوماتيكية ذات التوربيون المصنوعة ضمن الدار، وتُجسّد التزام الشركة المتنامي بالأنوثة.

تشمل الآلية على حركة توربيون أوتوماتيكية جديدة، نحيلة وذات أداء فائق الدقة، وتتعزز بالماس المتلآلئ وعرق اللؤلؤ، بالاضافة الى الأونيكس وأحجار السافير السوداء اللون.

تُجسّد التنوعات العشرة التي تظهر فيها هذه الساعة   RM 71-01 أوتوماتيك توربيون تاليسمان التقنية بالغة التطور الخاصة بريتشارد ميل Richard Mille النوعية الفنية الراقية في فن صياغة المجوهرات التي تحاكي النحت الفني الابداعي، وتسلط الضوء على نقط القوة الخاصة بكل منها.

يستحضر اسم تاليسمان Talisman تعويذة الحماية السحرية. لقد ولدت هذه المجموعة من الانجذاب الطبيعي المنبثق من التقاطع بين فنون القبائل زالفن الزخرفي آرت ـ ديكو. اتخذت فكرة المجموعة شكلها الأساسي في مرحلة مبكرة جداً حيث تجلّت في الرسومات الأولية ومن ثمّ ظهرت في عدد من القراءات والتأويلات مع عشر تنوعات مختلفة على الهيكل والميناء.

إختارات سيسيل غينا، مديرة المجموعة النسائية، تجميد الحركة المهيكلة (المُخرمة) من خلال العديد من الامكانيات لترصيع ونقش هيكل الساعة، وفي ارتقاء يُضفيه الحجر الكريم، حيث يكشف شكل أوجه الساعات عن عالمين مختلفين تماماً، الول عضوي والثاني بطابع حضري أكثر.

كان لدى سيسيل غينا اصرار على تقديم تجهيزات وتزيينات مرصعة بالأحجار الكريمة لتتناغم مع التطور والرقس الميكانيكي الذي تتميّز بع العلامة التجارية. وكانت النتيجة قطعة تطلبت إدراج العديد من الحرف الفنية لم تتطلبها قطعة من قبل.