ساعات ناعمة بسحر الأحجار الكريمة من مجموعات 2018

في سهراتك المترفة، لا بد أن تغازلي معصمك بساعة فخمة تألقت بسحر الأحجار الكريمة، ولكن لتبدو طلتك أنثوية ناعمة، عليك أن تختاريها ناعمة وقد تميزت بتفاصيل أنثوية جميلة، كالزهور مثلا، لتزيد من شاعرية طلتك، وتبدين كأميرة ناعمة في الحفل.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من أجمل الساعات الناعمة، مزينة بسحر الأحجار الكريمة، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

ساعة ناعمة مع الأحجار الكريمة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

من فان كليف آند أربلز نختار لك هذه الساعة الساحرة بعلبة سرية مستوحية من جمال الزهور بفصل الربيع، وقد تألقت بالياقوت الوردي وقطع الماس البراقة.

ساعات ناعمة مع الأحجار الكريمة من شوبارد Chopard

من شوبارد ننتقي لك ساعة L'Heure du Diamant، متألقة بمناء نابض بالأوبال مع إطار مترف بقطع الماس البراقة، وحزام جلدي جمل.

ساعات ناعمة مع الأحجار الكريمة من هاري وينستون Harry Winston

من هاري وينستون نختار لك هذه الساعة المترفة بميناء ينبض بألق الأحجار الكريمة الملونة، بسحر الترومالين والياقوت الملون والماس والعقيق.

ساعات ناعمة مع الأحجار الكريمة من أوميغا OMEGA

نختار لك من علامة أوميغا هذه الساعة الرائعة بميناء يغازل أمواج البحر التي حملت معها قطع الياقوت الحمراء، لتشير إلى أوقات تنبض بالرومانسية والفخامة في آن واحد.

ساعات ناعمة مع الأحجار الكريمة من يجومونتر Bijoumontre

 نختار لك من أحدث صدارات العلامة هذه الساعة التي تتميز بتصميم يعكس رقة وجمال زخرفة الورود الناعمة، وقد تألقت بقطع السافير مع ألق الماس البراق ولمسة بريئة من عرق اللؤلؤ الأبيض.

ساعات ناعمة مع الأحجار الكريمة من غلين سبيرو Glenn Spiro

نختار لك هذه الساعة التي تعد فعلا تحفة فنية ومن أجمل ما أصدر من الساعات هذا العام، حيث تتميز بعلبة على شكل زهرة نابضة بالزمرد لتفتح وتكشف عن عقارب الوقت.

ساعات ناعمة مع الأحجار الكريمة من ديور Dior

نختار لك ساعة La D de Dior Precieuse a Secret، متألقة بحجر الأوبال الذي يخبئ نبضات الوقت، وقد تميز تصميمها بقطع الماس البراقة المرصعة بكل دقة على الذهب.