ساعات راقية للمرأة المميزة 2018

الساعات الأنيقة عنوان لكل إمرأة ترغب في التألق بالسحر الراقي والأنوثة المدللة فهي عنصر الجاذبية الذي يجعل الأوقات فريدة وآسرة في حضورها.

ولكل إمرأة تتسلح بالأنوثة والأناقة الراقية اخترنا اليوم موديلات ساعات تنعم بروعة التصميمات وتضمن لفت الأنظار طوال الوقت..

ساعات راقية للمرأة المميزة 2018

ساعة من بريغيهBreguet  

من علامة بريغيه نختار ساعة Reine de Naples Day&Night القمرية الجميلة بتصميمها الناعم في أنوثة يبرزها التكوين البيضاوي من الذهب الأبيض والماس وأناقة سوار الساتان الأسود.

ساعة من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار ساعة Revelation D’une Panthère الساحرة بتصميم يلفت الأنظار حيث تتحرك في علبة الساعة مئات الكرات الذهبية لتشكل وجه فهد كارتييه مع اناقة الذهب الوردي والماس وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre 

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon التي تكشف أطوار القمر ضمن تصميم مفعم بالأنوثة في جمال الذهب الوردي والماس وسوار الجلد بلون السيمون.

ساعة من آي دبليو سيIWC  

من علامة آي دبليو سي نختار ساعة Lady Da Vinci الراقية لتزيد الاوقات أناقة في خطوط مبسطة لعاشقات الاطلالة الواثقة في تألق الذهب الوردي والماس وسوار فاتن من الجلد الأسود.

ساعة من بولغاري Bulgari 

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Twist بجمالها المشرق ولمستها الحيوية التي تضفيها على الاطلالة بجمال الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار من الجلد باللون الأزرق التركواز.

ساعة من تشارلز أودان  Charles Oudin

من علامة تشارلز أودان نختار ساعة Mini Pansy Retro المتألقة بتصميم كلاسيكي يحمل الهدوء والأناقة في سحر الذهب الأبيض والماس مع الأرقام العربية وسوار من الساتان الوردي.

ساعة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession  التي تشتهر بتصميمها التلخيصي الراقي في خطوط هادئة من الذهب الوردي والماس مع ميناء من الفيروز وسوار الجلد باللون التركواز.

ساعة من هيرميسHermes 

من علامة هيرميس نختار ساعة Klitki بجمال تصميمها العصري المبتكر لتلفت الانظار الى أناقة الاطلالة بجمال الذهب الوردي والماس مع سوار من الجلد البنفسجي.