ساعات جذابة باللون الأزرق لأناقة لا تقاوم

يتمتع اللون الأزرق بصفاء حالم فهو يبعث على الاسترخاء والراحة بكل درجاته وفي عالم الموضة يأتي كمرادف ساحر للاناقة خصوصاً في عالم الساعات.

وتنتقي علامات الساعات اللون الأزرق في التصميمات لتضفي لمسة متألقة من الغموض والسحر فتزيد أناقة الاطلالة وتمنحها التميز والثقة.

واليوم نختار لكِ هذه المجموعة الراقية من الساعات المتميزة باللون الأزرق في جمال خالد يزيد متعة الأوقات في حضورك..

ساعة من بارماجياني فلوريير Parmigiani Fleurier

من علامة بارماجياني فلوريير نختار ساعة Kalparisima Nova Galaxy المفعمة بالأناقة وسحر الانوثة في جمال مميز من الذهب الوردي والماس وميناء من حجر الأفنتورين الخلاب مع سوار الجلد الأزرق.

ساعة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار ساعة من مجموعة Serpenti Twist المتألقة بسحر ناعم ومعاصر في أناقة الذهب الأبيض والماس مع ميناء أزرق بنقشات غلوشيه وسوار رشيق من الجلد الأزرق.

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux  

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye Day and Night التي تكشف عن الوقت في الليل والنهار بتصميم مستلهم من انسيابية وجه القطط في أنوثة ناعمة من الذهب الوردي والماس وميناء من الأفنتورين مع تصميم الشمس والقمر من الذهب وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من جايجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

من علامة جايجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon القمرية الأنيقة بتصميم مدلل بجمال الذهب الأبيض والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ يكشف أطوار القمر ومؤشر بشكل النجمة يدق في نغمات رقيقة عند حلول موعدك الهام مع سوار من الساتان الأزرق.

ساعة من تشارلز أودان Charles Oudin

من علامة تشارلز أودان نختار ساعة  Rose Retro بتصميم يحمل خطوط كلاسيكية أنيقة بالذهب الأبيض والماس مع ميناء بأرقام رومانية ونقشات غلوشيه وسوار من الساتان الأزرق.

ساعة من بوفيهBovet 

من علامة بوفيه نختار ساعة Amadeo Fleurier 39 بتصميم شاعري مستلهم من مروحة السهرة رمز الانوثة الخالد بجمال الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع ابداع من فن الماركتريه بالريش وسوار من الجلد الازرق.

ساعة من ديورDior 

من علامة ديور نختار ساعة Grand Bal Plume بتصميم راقي من وحي السهرات بأناقة الذهب الأبيض والماس وميناء من الأفنتورين والريش مع الياقوت الوردي وسوار من الجلد الأزرق.

ساعة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession  بتصميمها مثالي الاستدارة وأناقتها الحافلة بالأنوثة في تناسق الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد الأزرق.