"صالون الساعات الراقية" في الرياض يدهش العاصمة بتحف رائعة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود معرض "صالون الساعات الراقية" في فندق الفيصلية في الرياض.

المعرض الذي ينظم للمرة الثانية على التوالي في الرياض والذي استمّر من 16 إلى 19 أبريل، ويوفر لصانعي الساعات المحترفين وهواة جمع الساعات ومحبيها فرصة فريدة ومنصة اجتماعية حصرية للتواصل والاجتماع. 

بعد المؤتمر الصحافي الافتتاحي، قصّ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود شريط الافتتاح الرسمي للمعرض، ثم قام بجولة في أرجائه تفقد فيها أجنحة شركات الساعات الشهيرة المشاركة واطلع على احدث ابتكاراتها وتحفها الميكانيكية.

عرض "صالون الساعات الراقية" ساعات ميكانيكية واحتفل بثقافة الساعات في الشرق الأوسط، موفراً منصة للحوار وتبادل الأفكار مع محبي وهواة جمع الساعات في المنطقة. ينعقد الصالون بدعم من السفارة السويسرية في المملكة العربية السعودية و Visa International.    

شارك في معرض "صالون الساعات الراقية" دور ساعات عريقة وشركات الساعات المستقلة المتخصصة  شركات مثل "أرماند نيكوليه" و"آرمين ستروم" و"بلانبان" و"بريغيه" و"برايتلينغ" وتشيبيك" وفابيرجيه" و"فرانك مولر" و"جيرارد بيريغو" و"غرويبل فورساي" و"هاري وينستون" و"هايسك" و"جيجر لوكولتر" و"مون بلان" و"بانيراي" و"كوينتينغ" و"روجيه دوبوي" و"فاشيرون كونستانتين" و"زنيث" إضافة إلى "مجوهرات الفردان" و" عبدالله سعيد بن زقر للمجوهرات والساعات" و"باريس غاليري" و"بلاتينيوم ساندز".