ساعات نسائية ماركة شانيل 2018

ما تزال علامة شانيل الفرنسية الراقية، تخطف قلوب النساء بساعات تدق عقاربها على ميناء ينبض بالألق والرقي، وقد لامست جميع اهتمامات النساء وميولهن، فقدمت هذه الساعات التي تغازل امرأة حالمة، وأخرى تعكس طلة امرأة واثقة وقوية.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل ساعات شانيل وأحدثها، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

ساعات شانيل من مجموعة CODE COCO

قدمت علامة شانيل ساعتها CODE COCO مستوحية أناقتها وفخامتها من اكسسوارات حقائب شانيل، بتصميم يجمع بين فخامة الماس البراق المرصع على الذهب الأبيض، وروعة فن الأرت ديكو.

ساعات شانيل من مجموعة MADEMOISELLE PRIVÉ

قدت شانيل ساعتها Mademoiselle Privé بتصميم عصري أنيق، وقد تزينت بزهرة الكاميليا الرائعة، متوجة ببريق الماس، وكاشفة في الوقت نفسه عن مدى براعتها وحرفتها العالية في تقنية الساعات.

ومن نفس المجموعة نختار لك هذه الساعة الرائعة بتصميمها العصري، وقد رسمت في مينائها لوحة من الماس البراق.

ساعات شانيل من مجموعة Première Rock

قدمت شانيل في هذا العام ساعة Première Rock Gold  وهي إضافة جديدة لساعتها Première Rock، حيث تم طرحها في سلسلة محدودة الإصدار تضم 1000 قطعة.

ساعة شانيل من مجموعة J12

ما زالت علامة شانيل الفرنسية الراقية محتفية بساعتها J12، لما تعكسه من قوة وأناقة في الوقت نفسه، وقد أصدرت في هذا العام ساعتها J12 باللونين الأبيض والأسود.

ساعات شانيل من مجموعة BOY·FRIEND

هي ساعة تحتفي بالمرأة الواثقة القوية، والتي لا يمكنها أيضا أن تستغني عن أناقتها أينما ذهبت، فقد قدمت شانيل هذه الساعة بتصميم غرافيكي كاشفة عن حرفيتها العالية في التصنيع.

ومن نفس المجموعة نختار لك هذه الساعة الرائعة بحزام أسود من الجلد وعلبة مستطيلة مفعمة بألق الماس.