ساعات رولكس في معرض بازل 2018

كشفت Rolex علامة الساعات السويسرية الفاخرة عن جديدها  خلال معرض بازل 2018، لتواصل بذلك تميزها في عالم صناعة الساعات، وتقدم الشكل الأنيق مع التقنية العالية والحرفية التي لا مثيل لها.

ونحن في "هي" نعرض لك أبرز ساعات رولكس، التي قدمتها العلامة في معرض بازل 2018، لتطلعي على الإصدارات الجديدة وأبرز ما أضافت له العلامة الفاخرة لإصداراتها.

ساعات رولكس في معرض بازل 2018

ساعات رولكس GMT-MASTER II

أصبحت ساعة جي إم تي ماستر، أيقونة بارزة عند الرحالة وعشاق السفر، حيت يتيح تصميمها عرض توقيتين زمنيين في آن واحد وتمّ تقديم إطارها بألوان مختلفة  سواء كانت بلون واحد أو ثنائية اللّون. وقد أطلقت  رولكس، في معرض بازل وورلد ٢٠١٨، 3 إصدارات جديدة من نموذج جي إم تي ماستر II، تمّ تجهيزها بحركة رولكس الجديدة، العيار ٣٢٨٥ من الجيل الجديد.

صمم الإصدار الأول من الساعة الجديدة GMT-MASTER IIمن فولاذ أويستر ستيل والإطار مدرَّج بـ۲٤ ساعة ترصيعةسيراكروم من السيراميك، باللونين الأحمر والأزرق، ومزود بأرقام وتدرجات منقوشة.

ساعة رولكس DATEJUST 36

هي النموذج الجوهري للساعة الكلاسيكية لأناقتها الاستثنائية، وقد أطلقت  رولكس الجيل الجديد من نموذج أويستربربتشوالديت جست ٣٦، بإصدارين: الأول من إيفروزروليسور الذي يجمع بين فولاذ أويستر ستيل وذهب إيفروز ، والثاني من الروليسور الأصفر الذي يجمع بين فولاذ أويستر ستيل والذهب الأصفر.

ساعات رولكس DATEJUST 31.

جهزت العلامة الإصدارات الجديدة في نماذجها من الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر أو ذهب إيفروز عيار ١٨ قيراطبالعيار ۲۲۳٦.

وُعتبرديت جست النموذج الأمثل للساعة الكلاسيكية، لما لها من جوانبَ جمالية ووظائف تتجاوز تغيراتِ الموضة.

ساعة رولكس COSMOGRAPH DAYTONA

تميز الإصدار الجديد لهذه الساعةبإطارها الجذاب بتدرج من الياقوت لألوان قوس قزح، وتمّ تزيين العلبة بـ٥٦ قطعة ألماس بشكل قطع بريليانت.