اختاري هدايا عيد الأم من أجمل الساعات الملونة

امنحي والدتك لمسة من الأناقة الراقية في عيد الأم 2018 ودللي اطلالتها بسحر لوني خلاب يرافق حضورها بأجمل الساعات الملونة.

ففي تصميمات الساعات الكثير من الألوان المفعمة بالمرح والأناقة والتي تناسب كل اطلالة ومناسبة لتجعل الاوقات أكثر تميزاً بالجاذبية والجمال.

واليوم اخترنا لك مجموعة وراقية من الساعات الملونة التي تلائم هدايا عيد الأم للامهات عاشقات الاطلالة المميزة وتعبر عن ذوق فريد في الاختيار..

ساعة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Twist Your Time  تتألق بتصميم رشيق لسوار بنفسجي يلتف حول المعصم وأناقة راقية من الذهب الوردي والماس.

ساعة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession المتألقة بأنوثة عصرية في تصميم من الذهب الوردي والماس مع سوار من جلد التمساح الأخضر.

ساعة من غرافGraff  

من علامة غراف نختار ساعة Mini Princess Butterfly بتصميمها الجذاب والشاعري المستلهم من الفراشة وبحجم أنثوي صغير وناعم بجمال الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والياقوت الوردي وسوار من الساتان الوردي.

ساعة من كارتييهCartier  

من علامة كارتييه نختار ساعة Tank Louis  ذات التصميم الكلاسيكي المفعم بالأنوثة من الدار الفرنسية الراقية في جمال الذهب الأبيض والماس وميناء بنقشات غلوشيه مع لمسة عصرية في سوار الجلد باللون الوردي.

ساعة من بوفيتBovet 

من علامة بوفيت نختار ساعة Amadeo Fleurier 39  بتصميم ابداعي مفعم بسحر راقي من وحي مراوح السهرات المنقوشة في منمنمات على ميناء من عرق اللؤلؤ، حيث تم تنفيذ الساعة من الذهب الوردي والماس مع سوار من الجلد باللون الوردي.

ساعة من رالف لورين Ralph Lauren 

من علامة رالف لورين نختار ساعة Stirrup Mini الأنيقة والتي تزيد الاطلالة اشراقاً بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع ميناء مزدان بأرقام رومانية وسوار من الجلد باللون التركواز.

ساعة من هيرميسHermes  

من علامة هيرميس نختار ساعة Klitki بتصميم طريف وعصري في أناقة لافتة من الذهب الوردي وأحجار الماس الناعمة مع سوار الجلد باللون البنفسجي.