موديلات ساعات هوبلو 2018

لعشاق الساعات الثمينة إذا كنتم ترغبون بشراء ساعة جديدة واستثنائية، اذاً موديلات ساعات هوبلو Hublot 2018 هي الأنسب لكم.

دار صناعة الساعات الفاخرة هوبلو Hublot تأسست عام 1980 على يد رجل الأعمال الإيطالي كارلو كروكو، وتعمل حاليا كشركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة إل في إم اتش الفرنسية. وفي عام 1980 طرحت هوبلوت مفهوم "Fusion" الذي أصبح خلال فترة وجيزة من أشهر الماركات العالمية الفاخرة.

وباعتبارها سباقة في مجال صناعة الساعات، كشفت الدار السويسرية عن مجموعة جديدة من الساعات بتصاميم فريدة تحاكي زوق محبي الساعات الفاخرة. فمن مفهوم Fusion الاستثنائي والكلاسيكي، نجد ساعة Classic Fusion Black Magic بالسوار الأسود وساعة Classic Fusion Ceramic Blue من السيراميك، بالإضافة الى ساعة Chronograph Black Magic Bracelet.

وللراغبين بساعات مرصعة بالماس التي تعكس الأناقة والرقي في آن، تقدّم هوبلو Hublot موديلات متعددة منها ساعة Ceramic Blue Diamonds  وGold Blue Diamonds باطار من الذهب.

أما ساعات Galaxy فستوفّر لكم اطلالة أكثر عصرية. مع ساعة Unico All Black Sapphire Galaxy  باللون الأسود  وساعة Unico Sapphire Galaxy  باللون الأبيض ستظهرون أكثر تميزاً.

هذا وتضّم المجموعة الجديدة أيضاً ساعة Big Bang Gold Blue السبور بالحزام الأزرق والاطار الذهبي، وساعة Ferrari Unico Magic Cold  ذات الحزام الاسود المخطط بالأحمر.