احتفالاً بعيدها الـ150.. IWC تقدّم مجموعة JUBILEE خلال المعرض العالمي للساعات الراقية SIHH 2018

تحتفل أي دبليو سيIWC بعيدها الـ150 العام المقبل، وللاحتفال بهذا الحدث الهام،كشفت الدار عن مجموعة Jubilee خاصّة خلال الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH الذي يُنظّم في جنيف.

 تضمّ المجموعة 27 موديلاً محدود الاصدار من مجموعاتPortugieser،Portofino ،Pilot’s Watches،و Da Vinci

لهذه المناسبة، تطلق أي دبليو سيIWC أيضاً ساعة اليد الأولى على الإطلاق من ابتكارها التي تقدّم عرض الساعات والدقائق الرقمي الأصلي كالذي تميّزت به ساعات الجيبPallweberعام 1884 .أمّا العنصر الجمالي الواحد عملية تطبيق لطبقات عدّة من الورنيش، ويحاكي لمسات الورنيش النهائية القديمة.

.Da VinciAutomatic Edition 150 Yearsمع وظيفة الثواني الصغيرة عند "الساعة 6 "هي الساعة الأولى التي تحتوي على معايرة 82200 الجديدة من صنع أي دبليو سيIWC.

كما تقدّم الدار ساعةDa Vinci Automatic Moon Phase 36 Edition 150 Yearsالتي رُصّعت علبتها ووصلاتها المتحرّكة بـ206 حبّات ألماس أبيض نقي وزنها 26.2 قيراطاً.

–وألقت أي دبليو سي IWC الضوء خلال الصالون العالمي للساعات الراقية على ثلاث ساعات Pilot’s Watchمحدودة الاصداركجزء من مجموعة Jubilee  هي: ساعة Big Pilot's Watch Annual Calendar 150 Years، وساعة Big Pliot's Watch Big Date Edtion 150 Years، وساعة Pilot's Watch Chronograph Edition 150 Years.

يمكن التعرّف إلى هذه الساعات من خلال أقراصها المميّزة المصنوعة باستخدام عملية طلي معقّدة بالورنيش باللون الأبيض أو الأز رق .

وتمّ الكشف أيضاً عن ثلاث ساعات Portofino محدودة الإصدار.تتوفّر ساعة Portofino Hand-Wound Moon Phase إمّا بالذهب أو الستانلس ستيل مع قرص مطلي بالورنيش باللون الأبيض أو الأزرق. كما تتوفّر ساعتاPortofino Chronographو Portofino Automatic أيضاً بتصميم العيد المميّز.

خمس ساعاتPortugieserمحدودة الإصدار ظهرت خلال الصالون العالمي للساعات الراقية .

تعّدPortugieser Constant-Force Tourbillon Edition احدىالساعات الأكثر تعقيداً تقنياً في المجموعة مع جمعها ما بين توربيون بدفع مستمر وعرض أحادي لأطوار القمر للمرّة الأولى على الإطلاق. أمّا ساعة Portugieser Perpetual Calender Tourbillon فتزاوج لأوّل مرّة بين تقويم دائم وتوربيون على القرص. كما تقدّم أي دبليو سيIWC ساعةPortugieserمع تقويم دائم بتصميم مجموعةJublilee،فيما تزوّدPortugieser Chronograph بمعايرة من صنعها. هذا وتطلق الشركة أيضاً نسخة العيد منPortugieser Hand-Woundلعشّاق الساعات يدوية التدوير.

وقامت الدار للمرّة الأولى على الإطلاق بتزويد ساعات يدIWC Tribute to Pallweberبإصدارات محدودة مع أرقام قافزةبعرض رقمي للساعات والدقائق.