ساعات لا غنى عنها لأناقة 2018

سواء تلقيتها كهدية من الأحباء أو قمتِ بإهدائها لنفسك فهذه الساعات الجذابة ستكون أرقى مكمل لأناقتك واطلالتك في 2018 بتصميمات أنثوية جذابة.

إليكِ هذه المختارات من الساعات لتزيد الاطلالة بالذوق الرفيع وتجعل الأوقات أكثر أناقة في حضورك..

ساعة من كارتييهCartier 

من كارتييه اخترنا ساعة Panthère de Cartier  بلونها الذهبي المنغم ببريق ناعم من الماس وتصميمها الكلاسيكي فهي تعبر عن الذوق الرفيع والأناقة الناعمة وتزيد أنوثة اطلالتك.

ساعة من شانيلChanel 

من شانيل اخترنا ساعة  Boy Friendوسواء وقع اختيارك على النسخة السوداء او الذهبية منها فهذه الساعة لابد أن تكون في قائمتك للأناقة بتصميمها الرشيق الحافل بالأناقة الفرنسية.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

من علامة اوديمار بيغيه اخترنا ساعة Royal  Oak  التي نالت اعجاب الجميلات وأصبحت من أهم عناصر الأناقة بتصميمها الذهبي الخلاب وحبات الماس المتناثرة بأنوثة.

ساعة من بولغاريBulgari 

قدمت علامة بولغاري الكثير من الساعات الأنيقة مؤخراً لكننا دوماً نقع في غرام ساعة Serpenti Karung التي تجمع بين فخامة تصميم سيربانتي والعصرية والأناقة التي تناسب الاستخدام اليومي.

ساعة من أي دبليو سيIWC 

من علامة آي دبليو سي اخترنا ساعة Da Vinci المصممة بإتباع الالهام التقني والفني لدى ليوناردو دافنشي الذي اشتهر بمبتكرات تقنية عديدة مازالت تلهم المصممين حتى اليوم.

ساعة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه اخترنا ساعة Altiplano الراقية بتصميمها المفعم بالصفاء وسحرها الأنثوي بالذهب الوردي والماس والأوبال الأبيض.

ساعة من ديورDior 

مهما كان ذوقك فلا تترددي في اقتناء ساعة La Mini D de Dior من علامة ديور والتي ستمنح اطلالتك اشراقة مرحة بألوانها الفسفورية الجذابة وأناقتها القادمة من عالم الموضة.