ساعات ناعمة لهدايا العام الجديد 2018

مع الاحتفال بحلول العام الجديد 2018 نختار أروع للهدايا لمن نحب فتكون مرسال المشاعر لتقدم أطيب التمنيات بعام جديد مفعم بالسعادة.

ولا أروع من ساعة راقية وناعمة لتجسد سحر المشاعر المتبادلة كهدية مثالية للعام الجديد لا سيما ان تمتعت بتصميمات جذابة تحمل توقيع أرقى الماركات العالمية.

واليوم نختار لكم مجموعة ساعات ناعمة وجذابة لتعبر عن المشاعر في هدايا العام الجديد 2018..

ساعة من بوم وميرسيه Baume & Mercier

من علامة بوم وميرسيه نختار ساعة Petite Promesse التي تتمتع بإشراق لافت في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وسوار من الجلد مع تحديد فسفوري.

ساعة من ديورDior 

من علامة ديور نختار ساعة La Mini D de Dior المميزة بتصميم مفعم بالأنوثة والمرح بتصميم من الذهب الأبيض والياقوت البنفسجي وميناء من اليشم الأخضر مع سوار وردي فسفوري لامع .

ساعة من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار ساعة Boy Friend وهي هدية مثالية لإمرأة مفعمة بالأناقة والعملية حيث تتمتع بتصميم من الذهب الوردي من وحي زجاجات عطور شانيل مع ميناء بنقشة غلوشيه الراقية وحبات من الماس البراق وسوار من جلد التمساح الأسود.

ساعة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Karung من الذهب والماس بشكل أفعى سيربانتي الشهيرة وهي مثالية للمرأة عاشقة التغيير ذات الحياة العصرية المتلاحقة حيث يمكنها التبديل بين أساور الساعة من جلد السحالي بألوان متنوعة.

ساعة من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار ساعة Hortensia Eden التي تتألق بتصميم شاعري عذب يناسب الحالمات المفعمات بالرومانسية وهي تتوفر بألوان عدة اخترنا منها الذهب الوردي مع الماس وميناء من اللازورد وسحر لافت مع سوار الساتان الوردي.

ساعة من هيرميسHermes 

من علامة هيرميس نختار ساعة Petite Hermès Nantucket التي تتوفر بأساور متعددة الألوان في أناقة عصرية جذابة من الذهب الأبيض ولمسة من الماس المتناثر في جاذبية.

ساعة من كارتييهCartier 

نختتم هذه المختارات مع ساعة the Tank Louis Cartier والتي تتمتع بتصميم كلاسيكي قررت علامة كارتييه اعادة اصداره بأسلوب عصري، فهي تتألق بألوان متعددة وبتصميمات من الذهب مع أو من دون الماس وهي مكرسة بإخلاص للمرأة المميزة بالثقة والقوة في حياتها اليومية فلا عجب أنها الساعة المفضلة لدى النجمة أنجلينا جولي والأميرة الراحلة ديانا والسيدة الأولى الراحلة جاكلين كينيدي.