Chopard تشارك في الدورة الثالثة من أسبوع دبي للساعات 2017

شاركت شوبارد Chopard للمرة الثالثة في معرض أسبوع دبي للساعات باعتباره الحدث الأبرز المتخصص في عالم الساعات على المستوى الإقليمي، والذي أقيم في قرية "البوابة" الواقعة في مركز دبي المالي العالمي.

في دورة العام الحالي من أسبوع دبي للساعات، سلطت شوبارد Chopard الضوء على الحركات (L.U.C) المصنوعة بالكامل ضمن ورشات معملها، حيث عرضت أحدث إصداراتها من ساعاتها المزودة بهذه الحركات لعام 2017، مثل ساعة (L.U.C Lunar One) المزودة بعيار (Calibre 96.13-L) الذي يعتبر درّة التاج في معمل شوبارد Chopard Manufacture، وساعة (L.U.C Perpetual Chrono) المزودة بعيار (Calibre 03.10-L) المميز.

كما عرضت أيضاً في منصتها ضمن المعرض ساعة (L.U.C XP) المزودة بحركة مبتكرة أوتوماتيكية التعبئة وفائقة النحافة من عيار (Calibre 96.53-L). ومن بين الساعات الحديثة الآخرى المعروضة، ساعة (L.U.C XPS Twist QF Fairmined) المزودة بحركة مبتكرة أوتوماتيكية التعبئة من عيار (Calibre 96.09-L) والتي تؤكد من جديد على ريادة شوبارد Chopard وعزمها على زيادة استخدامها للذهب المستخرج وفق نهج أخلاقي. كما ضمت المعروضات ساعة (L.U.C XP Esprit de Fleurier Peony) التي أبهرت الزوار باعتبارها تحفة فنية مصنوعة بالكامل ضمن ورشات معمل شوبارد Chopard.