ساعات فاخرة لإطلالتك في سهرة رأس السنة 2018

اقترب موعد الاحتفال بحلول عام جديد حيث تستعد كل إمرأة بأكثر عناصر الأناقة لفتاً للأنظار، من الفساتين الفاخرة والاكسسوارات الراقية وحتى المجوهرات والساعات الفاتنة.

واليوم نختار لك مجموعة ساحرة من الساعات الفاخرة التي ستزيد سهرتك ترفاً وتمنح اطلالتك بريق الفخامة الراقي..

ساعة من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار ساعة من مجموعة Resonances de Cartier بتصميم يستعيد الخطوط الكلاسيكية لتصميمات العلامة في عصر الثلاثينات وبأناقة راقية من الذهب الأصفر واللاكيه الأسود وأحجار الماندرين والسترين والماس.

ساعة من بولغاريBulgari 

تصميم فاخر ولافت من لساعة من مجموعة Festa من علامة بولغاري، مستوحاة من الأناقة التاريخية للمجوهرات والعملات الرومانية وبشكل قلادة سرية جذابة من الذهب الوردي والأبيض والماس والياقوت.

ساعة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار ساعة من مجموعة Sunlight Journey تعانق المعصم بتصميم نابض بالفخامة والسحر في تألق الذهب الوردي والماس مع ميناء خلاب من الأوبال الأبيض.

ومن نفس المجموعة نختار ساعة بتصميم cage يلفت الأنظار بأناقة فاتنة من الذهب الأبيض المنحوت مع زهور رقيقة من الياقوت الوردي والزمرد والماس.

ساعة من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار ساعة من مجموعة Chaumet est une Fête مدللة بالفخامة والأنوثة الساحرة من وحي أجواء الشتاء المفعمة بالأناقة في تصميم من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ.

ساعة من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة سرية من مجموعة Le Secret من وحي الفراشات تتجلى فيها أناقة الزمرد وفتنته الخلابة في تصميم من الذهب الأبيض والماس والأونيكس وميناء راقي من عرق اللؤلؤ.

ساعة من جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

من علامة جيامبيرو بودينو نختار ساعة Mosaico المميزة بتصميم غرافيكي ساحر من الذهب الأبيض وفي تباين لوني خلاب بين الماس والأونيكس.