ساعات بتصميمات أنثوية لطلة حالمة

ساعات تغازل مشاعرك المرهفة بتصميمات تختزل معاني الرقة والأنوثة، فتفوح عقاربها بشذى الورود وسحر الطبيعة، أو يختبئ إيقاعها تحت عقدة ماسية، أو تغازلك مع أحجارها الوردية.

هذا ما اخترناها لك عزيزتي بهذه المجموعة، التي تتوجه إلى امرأة حالمة، تبحث عن كل تفاصيل الجمال والرقة.

ساعات أنثوية من شانيلChanel

ساعة تستوحي من قماش الدانتيل المزين بالورود تصميمها، لذا فهي ساعة تختزل معنى الأنوثة المطلقة، تتوجه إلى شغف المرأة الحالمة وميولها، اخترناها لك من مجموعة  Coco Avant Chanel.

ساعات أنثوية من فان كليف آندأربلزVan Cleef& Arpels

ساعة تخبئ إيقاع الوقت تحت عقدة ماسية، لتصبح كأسوارة فخمة تنبض بالأنوثة والجمال، هذه ساعة Ruban Secret، التي اخترناها لك من علامة فان كليف آندأربلز.

ومن نفس العلامة ننتقي لك ساعةLady Jour des Fleurs التي تغازل روعة الطبيعة بأحجار كريمة رائعة، كالياقوت والتسافوريت بالإضافة إلى قطع الماس البراقة.

ساعات أنثوية من بوشرونBoucheron

عانقي معصمك في أجمل السهرات الرومانسية بساعة تتزين بأوراق اللبلاب الماسية من العلامة الراقية بوشرون، ساعة تمنحك طلة في غاية الفخامة والأنوثة بذات الوقت.

ساعات أنثوية من بياجيهPiaget

نختار لك من Sunny Side of Life، هذه الساعة الجميلة التي تتزين بقطع الماس البراقة مع أحجار وردية تضفي على الساعة، جاذبية وأنوثة.

ساعات أنثوية من شوباردChopard

يتزين إطار ساعة شوبارد بوردتين ماسيتين، لتضفي عليك طلة حالمة وأنثوية، أما الحزام فقد صمم من الجلد الأسود الذي يعكس على الساعة لمسة رصينة وأنيقة.

ساعات أنثوية من غرافGraff

ننتقي لك ساعة Mastergraff Floral Tourbillon، بميناء يرسم أجمل لوحة تنطق بالزهور الوردية الجميلة، مع قطع الماس البراقة التي رصعت على إطار الساعة، ما منحها فخامة مضاعفة.