موقع MR PORTER يطرح ساعات ومجوهرات فاخرة من Piaget

طرح  MR PORTER، موقع التسوّق الفاخر الحائز على العديد من الجوائز والمتخصّص في الأزياء الرجالية، تشكيلة خاصة من الساعات والمجوهرات من دار Piaget للساعات والمجوهرات الفاخرة، من مجموعات Altiplano وPiaget Polo وPossession الشهيرة.

اشتهرت Piaget بتاريخها العريق كإحدى أرقى دور الساعات والمجوهرات السويسرية، وتتّسم تصاميمها بأناقة بعيدة عن التكلّف.

وفي التفاصيل، طرح موقع MR PORTER أربع ساعات من مجموعة Altiplano، إحدى المجموعات الأكثر تميّزاً من Piaget من دون منازع، منها ساعة Altiplano Ultra-Thin قياس 38 ملم المصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتلك قياس 40 ملم المصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وساعة Altiplano Ultra-Thin Chronograph قياس 41 ملم المصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وساعة Altiplano Ultra-Thin قياس 38 ملم ، التي تُعتبر من بين أنحف الساعات الميكانيكية المضبوطة يدوياً.

هذا وطرح موقع MR PORTER أربع ساعات من مجموعة Piaget Polo S وأربع ساعات من مجموعة Piaget Polo S Chronograph، متوفرّة بعلب فولاذية قياسها 42 ملم مع تشكيلة من الموانئ الملوّنة على أساور فولاذية، كلها من تشكيلة Piaget الرياضية الجديدة التي تستهدف العملاء الشباب. أبرز قطع هذه المجموعة تشمل Piaget Polo S وPiaget Polo S Chronograph بإصدار محدود باللون الأسود، مع حاوية بطلاء ADLC وشريط مطاطي. والملفت أنّ الدار لم تصمّم من هذه الساعة سوى 888 قطعة.

كما سيتوفّر على الموقع سواران من مجموعة Piaget الراقية Possession مصمّمان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، أحدهما مرصّع بالألماس الأبيض.