ساعات فاخرة لإطلالة عيد الأضحى 2017

الاوقات في العيد أكثر دلال وفخامة، حيث تمر اللحظات بأناقة وسحر لافت وجاذبية لا تغيب حين تعانق معصمك أرقى تصميمات الساعات لهذا الموسم.

وبفخامة الساعات الأنيقة ستكتمل اطلالة العيد بفخامة متقدة وأنوثة بارزة تجعل الأوقات في حضورك تنعم بسحر خاص وبريق لا يقاوم.

ولاطلالة العيد اخترنا لكِ هذه الساعات الراقية بتصميمات حافلة بخطوط أنثوية ورقي خالد..

ساعة من بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Altiplano The Paper Flower  الفاتنة بسحر مشرق في تصميم بلون أبيض من الذهب الأبيض والماس والفسيفساء وسوار من جلد التمساح الأبيض.

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار أحدث اصدار من ساعات Avenue المصممة بنمط أرت ديكو لتمجيد الجادة الخامسة Fifth Avenue منطقة التسوق الشهيرة في قلب نيويورك، وذلك بفخامة لافتة من الذهب الوردي والماس وميناء من عرق اللؤلؤ مع سوار من جلد التمساح.

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من جيجر لوكولتر نختار أحدث اصدارات ساعة Rendez Vous الساحرة بلون بنفسجي وبتصميم خلاب من الذهب الوردي والماس مع ميناء بنقشات غلويشيه وألوان الاناميل وعرق اللؤلؤ مع مؤقت لاصدار نغمة رقيقة عند حلول موعدك الهام.

ساعة من بارميجياني فلوريه Parmigiani Fleurier

من بارميجياني فلوريه نختار ساعة Tonda Métropolitaine Sélène القمرية في أحدث اصداراتها بجمال الذهب الأبيض والماس وميناء من عرق اللؤلؤ الأزرق بتصميم دانتيل مع سوار من الجلد الأبيض.

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Diva’s Dream الراقية في أحدث اصدارتها بتصميم Peacock بفخامة الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ وألوان الاناميل وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من شانيلChanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boy Friend بإصدار فاتن من الذهب المنحوت كأقمشة التويد التي تشتهر بها العلامة، مع جسم الساعة بتصميم قارورة عطر شانيل رقم 5 تحيط به أحجار الماس.

ساعة من دي غريسوغونوDe Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار ساعة Eccentrica بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع ميناء لافت بأرقام مبعثرة كبيرة الحجم وسوار من الجلد الفقاعي البنفسجي.

 

ملخص:

 

وسوم:

، بولغاري، بياجيه، هاري ونستون