ساعات أنيقة مثالية لموضة stacking

صيحة stacking  الأنيقة تلقى رواجاً كبيراً خصوصاً في الصيف، فهي تمنح المجوهرات حيوية لافتة وصخب محبب لا يمكن الحصول عليه بقطع المجوهرات المنفردة.

وقد تحدثنا عن هذه الصيحة في المجوهرات مثل stacking الخواتم أو الأساور أو السلاسل الذهبية، لكننا اليوم نتطرق الى استخدام الساعات في صيحة stacking.

فقد لاقى هذا الأسلوب اهتماماً كبيراً من النجوم والفاشينيستا وعاشقات الموضة حول العالم، فإخترن الساعات الجذابة لتتجاور مع الأساور في طبقات لافتة.

لكن خبراء الموضة ينصحون بإختيار الساعات الرفيعة ورشيقة التصميم Slim لتجنب المشهد الصاخب، حيث تتجاور الساعة الرفيعة في أناقة مع أساورك المفضلة.

ولعاشقات صيحة Stacking اخترنا اليوم مجموعة من الساعات الرفيعة الملائمة لهذا الأسلوب المميز..

ساعات شانيل Chanel

من علامة شانيل اخترنا ساعة Première Triple Row بسوارها الرفيع وتصميمها الدقيق من الصلب مع الجلد الأسود في أناقة عصرية.

ساعات شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعات Hortensia الجديدة بتصميم رشيق متنوع الألوان من الذهب الوردي والماس وأساور من جلد السحالي.

ساعات كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthere  التي تأتينا من عالم الثمانينات بأسلوب معاصر ولفتت الأنظار بتمتعها بتصميم رشيق من الذهب الوردي مع الماس أو بدونه يلائم أساور الطبقات.

كما نختار من كارتييه ساعة Tank Américaine بتصميمها الرفيع من الذهب الوردي وسوار الجلد البني والتي ترافق الأساور في أناقة هادئة.

ساعات بوم أند ميرسييه Baume & Mercier

من علامة بوم أند مرسيه نختار ساعة Linea التي تلتف حول المعصم بسوار من الجلد البني الرفيع وجسم من الصلب لتلائم اطلالات الصيف.

كما نختار من بوم أند ميرسييه ساعة Petite Promesse بسوار متنوع الألوان بلمسة اللون النيون مع جسم من الصلب ولمسة الماس في تصميم رفيع معاصر.

ساعات بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Karung المتمتعة بأساور ملونة متعددة للتبديل بتصميم يلتف حول المعصم في رشاقة عصرية وبجسم من الذهب الوردي مع الماس أو بدونه.

ساعات هيرميسHermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Hermès Nantucket الجذابة برشاقة عصرية فاتنة مع سوار من جلد الماعز وجسم مستطيل من الصلب.

ساعات فنديFendi

من علامة فندي نختار ساعة Fendi Selleria Strap  بتصميمها القادم من وحي الموضة وبأساور غنية بالألوان مع قطع Studs تجعل اطلالة الصيف أكثر جاذبية.