ساعات تلائم قفطان رمضان

في سهرات رمضان تتحلى أناقتك ببريق لافت وتميز جذاب، ولأوقات السهر متعة خاصة حين ترافقها أجمل الساعات وأرقاها بتوقيع علامات الساعات الكبرى.

وفي هذا الموسم قدمت علامات الساعات مجموعة لافتة من المبتكرات الأنيقة التي تليق بسهرات الصيف وسحرها الليلي الجذاب والحديث الشائق برفقة الأصدقاء في ليالي رمضان الطويلة.

واليوم اخترنا لك مجموعة رائعة من الساعات التي تلائم اطلالتك الأنيقة بالعباية في سهرات رمضان لتكون الجاذبية عنوانك.

ساعات شانيل

من علامة شانيل نختار لك ساعة J12 العصرية بأناقة السيراميك الأسود وبريق الذهب الأبيض والماس لتكون اضافة ملائمة لأناقتك المسائية.

ومن علامة شانيل أيضاً نختار ساعة Mademoiselle CHANEL الأنيقة التي تلائم حبك للموضة والتميز بجمال السيراميك الأبيض مع تصميم miniature للمصممة كوكو شانيل وهي تشير الى الساعات.

ساعات دي غريسوغونو

من علامة دي غريسوغونو نختار ساعة Eccentrica بتصميمها الذي يقدم التحية لسهرات الصيف الأنيقة بجمال الذهب الوردي والأرقام الضخمة التي تتراص في الأسفل مع بريق الماس المرصوف مع سوار الجلد الأبيض.

ساعات بولغاري

من علامة بولغاري اخترنا لك ساعة Serpenti الجذابة بتصميمها الذي يعانق المعصم من السيراميك الأبيض مع الذهب الوردي والماس.

ساعات ديور

من علامة ديور نختار لك ساعات Mini D de Dior التي تلتف حول المعصم في عصرية لافتة وبألوان نيون براقة تضفي لمسة صيفية على العباءة.

ساعات باتيك فيليب

من علامة باتيك فيليب نختار لك ساعة Aquanaut Luce بتصميمها الأنيق الملائم لسحر السهرات الصيفية من الذهب الوردي والماس المرصوف مع الماس الباغيت.