ساعات فخمة بسحر الأحجار الكريمة

دعي الوقت يتحدث عن سحرك والساعات والدقائق تمر بصحبة فخامة اطلالتك فتضفي عليك من الدلال والحُسن ما يتألق ببريق الماس وجمال الاحجار الكريمة.

ففي تصميمات ساعات الماس والاحجار الكريمة ما يرتقي بمفهوم الأناقة الى عالم لا محدود من الابداع والفخامة، في قطع عنوانها السحر ومفرداتها الترف والتميز.

ولهذا الموسم ابتكرت علامات الساعات الراقية ما يرضي شغفك..ومنها ننتقي أجمل ساعات الماس والأحجار الكريمة لإطلالتك في ليالي السهر.

ساعات ديور

من علامة ديور نختار ساعة من مجموعة الأوبال الساحرة والتي كرست فيها فيكتوار دي كاستلان ابداعها الفني لتمجيد حجر الاوبال بغموضه وفخامته الملكية، وفي هذه الساعة السرية يتألق كالملك وسط أحجار الزمرد والياقوت والتسافوريت والجمشت وبتصميم تاريخي من الذهب الأصفر.

ساعات غراف

من علامة غراف ننتقي ساعة الفراشة التي أبهرت الحضور في معرض بازل وورلد بتصميم مترف من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق حيث اختبئت الساعة تحت أجنحة الفراشة.

ساعات فان كليف أند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز اخترنا هذه الساعة السرية المميزة بتصميمها في قلادة  فاخرة لتتألقي سحراً بأناقة الذهب الأبيض والأونيكس والماس والياقوت الاحمر.

ساعات بولغاري

من علامة بولغاري نختار لك ساعة سيربانتي الأنيقة بتصميمها الراقي والمعاصر من الذهب الأبيض والماس وتخبئ رأس الثعبان الساعة الأنيقة تحت حجر من الياقوت الازرق.

ساعات كارتييه

من علامة كارتييه نختار ساعة تنبض بالفخامة والترف المميز للعلامة الفرنسية لتعانق المعصم بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر بقصة بيضاوية

ساعات دي غريسوغونو

من علامة دي غريسوغونو نختار ساعة لونا التي قدمتها العلامة في معرض بازل وورلد لتقع في غرامها النساء المولعات باللون البنفسجي المتألق في مزيج احجار الجمشت والياقوت البنفسجي.

ساعات جيامبيرو بودينو

من علامة جيامبيرو بودينو ننتقي ساعة روزا دي فنتي بتصميم البوصلة التاريخية المتأصلة في الحضارة الرومانية والتي تتمتع بتصميم سري من الذهب الأبيض والياقوت الازرق والاحمر والزمرد والاونيكس.