ساعات راقية لعاشقات الذوق الرفيع

دعي الدقائق والساعات تنعم بالأناقة وتخلد سحرك وتبرز تميزك وعشقك لإختيار الأفضل، حيث تتكامل أجمل تصميمات الساعات مع بهاء اطلالتك.

ولكنك ستشعرين بالحيرة هذا الموسم، فهو حافل بأجمل الساعات وأكثرها رقياً بتصميمات تستلهم خطوطها من الأنوثة وترافق الاطلالة بالأناقة.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة جذابة من أحدث اصدارات الساعات لتختاري من بينها ما يضفي التميز والرقي على اطلالاتك..

ساعات بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة سيربانتي الأنيقة من السيراميك الأسود والذهب ولمسة من الماس والتي تلتف حول المعصم بتصميمها الأيقوني الآسر.

ساعات كارتييهCartier

من علامة كارتييه نختار ساعة من أحدث اصدارات ساعات بانثيير الراقية التي تحتفي بالفهد المرقط الشهير، ونراه في هذا التصميم رابضاً بشموخ فوق الساعة بتصميم من الذهب الأبيض والماس والأونيكس وعرق اللؤلؤ.

ساعات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار ساعة بوي فريند التي تتألق بجاذبية شديدة الأنوثة تستلهم خطوطها من قارورة عطر شانيل رقم 5 وتمنح الدقائق أناقة بسحر الذهب الوردي والماس والجلد الأسود.

ساعات هاري ونستونHarry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Pearly Lace التي تبرز فيها العلامة قدراتها الفائقة من خلال التصميم الدانتيل من عرق اللؤلؤ الأبيض فوق خلفية من عرق اللؤلؤ الأزرق، مع فخامة الذهب الأبيض والماس.

ساعات بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار ساعة جاكي كينيدي والتي أصدرتها العلامة احتفاءاً بالفيلم الذي يروي سيرة حياة زوجة الرئيس كينيدي، وهي تتباهى بتصميم من الذهب والماس واليشم الأخضر.

ساعات جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة  Petite Heure Minute بتصميمها الشاعري والرقيق من الذهب الوردي والماس مع ميناء من حجر الأستوريت الوردي وعرق اللؤلؤ.

ساعات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Papillon Fees الحالمة بتصميمها من وحي الخيال ومشهد ليلي ساحر من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ والياقوت الأزرق.