ساعات جلد راقية 2017

تعد ساعات الجلد رفيقة المرأة العملية أينها حلت، تشعر بارتدائها راحة، قد لا تجدها عند أنواع أخرى من الساعات.

وقد أصدرت العلامات الراقية هذا العام، ساعات صممت أحزمتها من جلود فاخرة، وامتازت علبها بتصاميم جميلة جدا، ومبتكرة.

ونحن في "هي" نعرض لك تشكيلة فاتنة حقا من ساعات جلد تمتاز برقيها وجمالها، لتعانق أوقاتك بسحر خاص.

ساعات فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

تجسد ساعة "ليدي آربلز بابيون أوتومات" أحدث إصدارات العلامة، سحر الطبيعة الخلابة، بميناء ينبض بالحياة، مع نظام حركة لأجنجة الفراشات التي ترفرف بخفة وسط لوحة طبيعية فاتنة.

ومن العلامة أيضا نقدم لك ساعة "لايدي آربلز باليرين آنشانتيه دوريان" الأنثوية، حيث تجسد رقة وخفة راقصة باليه تلعب بمهارة على أوتار الوقت، وقد صمم إطار الساعة من الذهب الأصفر وزين بالماس، وسوار الساعة صمم من الجلد النابض بلونه الأخضر.

ساعات جلد من كارتييه Cartier

يتوسط حيوان الفهد ميناء ساعة كارتييه، مرصعا بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض، أما الحزام فقد صمم من جلد التمساح الأنيق.

ساعات جلد من بولغاري Bulgari

من بولغاري نقدم لك من أحدث إصدارتها لمجموعة Serpenti، هذه الساعة التي تتميز بسوارها الجلدي الأخضر، ليلتف على معصمك، ويضفي عليك مظهرا حيويا للغاية.

ساعات جلد من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من مجموعة Millenary الفريد، اخترنا هذه الساعة بعلبتها البيضاوية، المصممة من الذهب الوردي، ويعد ميناء الساعة تحفة جمعت بين العراقة والحداثة، حيث تظهر التقنية الدقيقة للساعة، وتلفت النظر إلى الصناعة الدقيقة جدا لكل تفصيل فيها.

ساعات جلد من لونجين Longines

بسوارها الجلدي الأسود، وعلبتها المستطيلة، صممت ساعة لونجين لامرأة عصرية تقدر الأناقة الناعمة وتعشقها، وقد رصعت بقطع من الماس البراقة زينت إطارها الناعم.

ساعات جلد من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

نختار من أحدث إصدارات ساعات جيجر لوكولتر لمجموعتها "رينديفو"، هذه الساعة الجذابة بإطارها المصمم من الذهب الوردي، مع سوار جلدي فاخر.