أرقى ساعات الماس من أفضل ماركات الساعات

ساعات الماس قطعة أيقونية من الأناقة تناديك للاقتناء، وتتألق حبات الماس الفاخرة بالبريق في تصميمات أفضل ماركات الساعات معلنة لحظات من الأنوثة المرهفة.

انها ساعات مضبوطة على الكمال والجاذبية، فأفضل ما يبرز أناقة المرأة ساعات نسائية تطلق أطيافاً من الفخامة والجمال المكتمل بتوقيع أفضل ماركات الساعات.

واليوم نتخير تصميمات ساعات نسائية راقية مدللة بفخامة تصميمات الماس لتكون أيقونة أناقتك في السهرات الاستثنائية..

ساعات كارتييه Cartier

نبدأ مع ساعة من كارتييه..انها أحدث اصدار من مجموعة بانثيير التي لا تكف كارتييه عن ابهارنا بها، وما زالت روح مصممي الدار قادرة على الاستلهام الابداعي من هذه التيمة الابداعية.

في هذه الساعة الجذابة بأناقة الذهب الأبيض يعبر فهد كارتييه عن وجوده من خلال نقشة جلده المرقطة فحسب والتي تشكلت من الأونيكس لتعانق الماس في فخامة لافتة.

ساعات شوميه Chaumet

ساعة شاعرية من مجموعة جوزفين الملكية الجذابة تتألق بتصميم فاخر وأنثوي من الذهب الأبيض والماس ليخلد قصص الحب الرومانسية.

ساعات شوبارد Chopard

في مجموعتها الأخيرة حدائق كالاهاري أبت شوبارد ألا تتحفنا بتصميم مذهل لساعة فاخرة تماثل فخامة مجموعة المجوهرات فكانت هذه الساعة الايقونية زهرية التصميم المتألقة بالماسات بمختلف القصات في تألق مذهل.

ساعات شانيل Chanel

في مجموعتها الأخيرة للمجوهرات في باريس استعرضت شانيل قدراتها في الاستلهام من زهرة الكاميليا معشوقة غابرييل شانيل وجاءت هذه الساعة السرية من عمق الابداع بفخامة الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس.

ساعات جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

في فخامة مجموعتها الأخيرة المقدمة في باريس تألقت هذه الساعة السرية بتوقيع علامة جيامبيرو بودينو وبتصميم غرافيكي من الذهب الأبيض والماس والاونيكس.

ساعات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

استحضرت علامة فان كليف أند أربلز تصميماتها الفاخرة للساعات التي قدمتها في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي وأعادت احياءها في تصميم هذه الساعة المميز من الذهب الأبيض والماس والزمرد.