ساعات الذهب والفولاذ.. الرصانة والجمال

عندما يمتزج الفولاذ مع الذهب في قطعة واحدة، تتشكل حالة فريدة يجتمع فيها الرصانة والفخامة.

وتقدم لنا دور الساعات الكبرى، العديد من التصاميم المميزة التي يتناغم في تفاصيلها هذا الإبهار، ما يجعل للوقت قيمة مضاعفة.

وتتميز ساعات الذهب والفولاذ برصانتها، ومناسبتها للإطلالات اليومية، لذا فهي عادة ما تجذب المرأة العاملة الأنيقة.

ونقدم لك في "هي" تشكيلة مميزة من الساعات التي صممت من سحر الذهب وقوة الفولاذ.

بولغاري

من بولغاري نقدم لكم ساعة أنيقة من مجموعة LVCEA.

الساعة مصممة من الذهب الوردي والفولاذ، مع قطع الماس المرصوفة على المينا بلونه البنفسجي الغني، الذي يضيف عليها طابعا أنوثيا رقيقا.

ومن مجموعة Serpenti ، لنفس العلامة نقدم تلك الساعة الفريدة، بتصميمها المميز ، لثعبان سيربانتي الذي يلتف حول معصمك، ليشكل بذلك إسوارة أخرى ترافق الساعة، وهو ما سيضفي على معصمك أناقة  وأنوثة مترفة.

تبتكر دار بولغاري من الذهب والفولاذ معاً ساعات فريدة، تكسبها طابعا عصريا ومميزا، فمن مجموعة B.zero1، تقدم لنا ساعتها الناعمة جدا من الفولاذ  والذهب الوردي مع الماس، وقد استطاعت أن تحول من الفولاذ قطعة رقيقة وأنثوية تغازل معصمك.

جيجر لوكولتر

أنيقة ورصينة، هي ساعة جيجر لوكولتر ، حيث يعكس توافق الذهب والفولاذ في أسوارة الساعة، مع الماس المرصع في إطارها طابعا فخما. اما المينا فهو يحاكي جمال القمر، ما يعكس على الساعة لمسة أنثوية جميلة.

شوبارد

من شوبارد نقدم لك ساعتها من مجموعة Happy Sport ، تلك الساعة المبهرة والرصينة والأنثوية معا، بانسياب عصري يمتزج الذهب والفولاذ في سوارها، مع الماسات المرصعة عليها، والقطع التي تتراقص على المينا.

كارتييه

وتتميز ساعة  "كلي دو كارتييه" بخطوطها المتناغمة  المصممة بمنتهى الدقة وشكلها الجانبي الدائري.

ووضعت الدار العريقة جل خبرتها وحرفيتها في تلك الساعة التي جاءت بازدواج الذهب والفولاذ.

ومن مجموعة "تانك فرانسيز" لنفس العلامة، نقدم تلك الساعة الأنيقة بتصميمها العصري، من الذهب الوردي والفولاذ، مع قطع الماس المثمنة للساعة.

لويس فيتون

باتقان وحرفية صنعت ساعة لويس فيتون من مجموعة Tambour Slim، وقد جاءت بمينا مميز، مع تناغم  الذهب والفولاذ بين أجزائها.