"آتوليه ريفيرسو" من Jaeger LeCoultre.. فرصة تخيل ساعتك الخاصة

أطلقت دار جيجر- لوكولتر  Jaeger LeCoultre فكرة خاصة جداً ومفهوماً جديداً خلال حدث حضره وسائل الإعلام المختلفة في المنطقة بالإضافة إلى كبار المُدوّنين والشخصيات الاجتماعية وكبار الشخصيات.

"آتولييه ريفيرسو" هي عبارة عن طريقةٍ جديدةٍ وفريدة للتعبير عن الامتلاك الشخصي لساعةٍ من الموديل الأيقوني ريفيرسو مع المحافظة بنفس الوقت على التاريخ المرهف لهذه الساعة وعلى تصميمها الأيقوني، واحترام خبرة مصنع جيجر- لوكولتر  Jaeger LeCoultre وتكريمه.

يعتمد مفهوم "آتولييه ريفيرسو" على الإمكانيات التي تقدمها جيجر- لوكولتر Jaeger LeCoultre ، ويذهب بها إلى ما هو أبعد، فهناك مجموعةٌ واسعة من الأسوِرَة للاختيار من بينها حيث تتضمن ألواناً تتنوع ما بين الوردي المُرهف والأزرق الداكن إلى الرمادي المعدني، كما تتوفر بموادٍ مختلفة مثل جلد العجل، والساتان بالإضافة إلى جلد النعام وجلد التمساح. يمكن الآن لعشاق هذه الساعة اختيار تصميم الميناء الخلفي لموديلي ديو ودويتو (Duo and Duetto) من مجموعة ريفيرسو كلاسيك. وفي نفس الوقت تقدم الموديلات ذات الخلفية الصلبة (حيث الغطاء الخلفي للقفص معدني وليس وجهاً آخر للساعة) من مجموعتي "ريفيرسو كلاسيك" و"ريفيرسو وان" خياراً مثالياً للنقش الخاص. وفيما يخص "ريفيرسو كلاسيك دويتو"، يمكن التركيز على الميناء من خلال ترصيع علامات الساعات بالحجر الكريم مما يضفي عليها فخامةً خاصة. وبهذه الطريقة، تلعب الأساليب الشخصية والخيارات المفضلة دوراً أساسياً في فكرة "آتولييه ريفيرسو" حيث يكون الحلم بساعة ريفيرسو الخاصة بك عبارة عن مغامرة مثيرة ترسمها الإمكانيات المتاحة العديدة والتي ستكون مُميزة وخاصة بقدر تميّز وخصوصية مرتدي الساعة.

وتتوفر "آتولييه ريفيرسو" الآن في كافة بوتيكات جيجر- لوكولتر Jaeger LeCoultre في المنطقة.