ساعات ذهب جذابة لأنوثتك في العيد

يتلئلأ بريق الذهب الأخاذ في معصمك ليضفي على الاطلالة لمسة فخامة لا تقاوم في أجمل موديلات الساعات الذهبية الساحرة فهي الأجمل لاطلالة عيد الأضحى برفقة الفساتين والتايورات الراقية.

وفي هذه المجموعة من موديلات ساعات يد ذهبية فاتنة قدمت ماركات الساعات تفاصيل أخاذة من الفخامة والأنوثة التي تلفت الأنظار بالسحر والبريق في مناسبات عيد الأضحى المبارك 2021..

الساعات الذهبية عنوان الأنوثة في العيد:

ساعة من ديور   Dior

ساعة من ديور Dior

في ساعة Gem Dior قدمت علامة ديور تصميم أنيق وساحر مستلهم من قطع الأقمشة المستخدمة في تصميمات الهوت كوتور ببريق الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ.

ساعة من شوبارد  Chopard

تحاكي ساعة Imperiale من علامة شوبارد تفاصيلك الأنثوية بفخامة راقية مع الأرقام الرومانية الفاتنة فهي تتباهى بسحر أنثوي من الذهب الوردي والماس وتألق عرق اللؤلؤ.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

تلتف ساعة Serpenti Spiga من بولغري حول المعصم برشاقة وفخامة خلابة لتعبر عن قوة وجرأة ساحرة في بريق أخاذ من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

 ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

في ساعة Égérie من علامة فاشرون كونستانتين تتألق تفاصيل أنثوية ناعمة في تصميم دائري أنيق من الذهب الوردي المرصع بالماس مع ميناء غلوشيه ومؤشر التاريخ عند الرقم 2.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

اختارت علامة هيرميس النقاط والخطوط لابتكار تصميم تجريدي رشيق في ساعة Faubourg Polka بتألق الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا Omega

قدمت علامة أوميغا Constellation Small Seconds وهي أحدث اصدارات ساعات كونستيليشن الفاتنة بتصميم رياضي جذاب من الذهب الوردي والماس وميناء باللون الأحمر القاني.