ساعات نسائية فاخرة لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى

مع لمسة من المجوهرات الفخمة ورشة من الساعات النسائية تأتي تصاميم الساعات الفاخرة والمرصعة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة الملونة. وبالطبع، لا يوجد أجمل من هذه التصاميم لتكمل إطلالاتك الخاطفة للأنفاس خلال أيام عيد الأضحى 2021. اليوم، اخترنا لك أبرز أشكال ساعات اليد النسائية الفاخرة لإطلالة أنيقة في العيد من أهم الماركات العالمية.

ساعات نسائية فاخرة لإطلالات عيد الأضحى 2021

غراف Graff

ساعة من غراف Graff

ساعة يد نسائية فاخرة وأنثوية Cocktail Hour من علامة غراف Graff، مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الوردي الفريدة من نوعها من كل مكان.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية ذهب أبيض من مجموعة Limelight Gala من علامة بياجيه Piaget، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والزمرد من كل مكان حول ميناء الأوبال.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون الأسود Winston Kaleidoscope High Jewelry Watch من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع البلاتين المرصع بأحجار الألماس الأبيض والتورمالين والتسافوريت والياقوت الوردي والأزرق حول الميناء.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية بلاتين رفيعة من مجموعة Josephine Aigrette من علامة شوميه Chaumet، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الروبي من فوق.

شانيل CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

ساعة يد نسائية فاخرة Comete Jewelry Watch من علامة شانيل CHANEL، مرصعة بأحجار اللؤلؤ والألماس الأبيض من كل مكان.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية أنثوية ذهب وردي من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والروبي من كل مكان.