أجمل موديلات ساعات الماس مفعمة بالفخامة لأرقى السهرات

لا شيء أقرب لقلب المرأة من اقتناء الساعات الفاخرة المرصعة بأحجار الماس الخلابة ذات البريق الأخاذ، فهي ترمز لأناقة استثنائية وذوق رفيع واطلالة مفعمة بالسحر المترف.

وفي هذه المجموعة المختارة من موديلات ساعات الماس أبدعت الماركات العالمية في تقديم الاصدارات الجذابة من الساعات النسائية ذات البريق الخاطف وسحر أحجار الماس التي لا تقاوم..

اطلالة السهرة أكثر بريقاً مع أجمل موديلات ساعات الماس

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

قدمت علامة كارتييه ساعة Pasha de Cartier بتصميم يجمع وجه فهد كارتييه مع ساعات Pasha الراقية بتألق فاخر من الذهب الأبيض والماس.

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

تقدم علامة بياجيه اصدار لافت للانظار من ساعة Limelight Gala بتصميم راقي من الذهب الأبيض المنحوت ببراعة مع الماس المرصوف وأحجار الياقوت الأزرق.

ساعة من ديور Dior

ساعة من ديور Dior

ابتكار راقي لعلامة ديور في ساعة Gem Dior المميزة بتصميم تجريدي أنيق وجذاب من الذهب الأبيض والماس.

ساعة من شانيل CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

قدمت علامة شانيل هذه الساعة الفاتنة في مجموعة مجوهراتNo5  الراقية بتصميم متألق بالفخامة مع رقم 5 الذي يرمز لعطر شانيل ببريق الذهب الأبيض والماس.

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

أطلقت علامة بولغري أحدث مجموعاتها للمجوهرات بعنوان Magnifica وقدمت من خلالها هذه الساعة الفاخرة بتصميم اسوارة راقية للسهرة بفخامة نابضة من الذهب الأبيض والماس.

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ابتكرت علامة شوبارد ساعة L'Heure du Diamant الجديدة بتصميم مستلهم من قصة الوسادة في الأحجار الكريمة بفخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس الفخمة مع عرق اللؤلؤ.