موديلات ساعات يد رفيعة بتصميم رشيق لمحبي الإطلالة الناعمة

في اطلالات النهار او المساء تزداد أنوثتك توهجاً بإختيار أجمل تصميمات الساعات الرفيعة التي يفضلها محبي الاطلالة الناعمة فهي تعانق المعصم برشاقة وجاذبية خلابة لتضفي الفخامة على الاطلالة.

وتقدم الماركات العالمية العديد من موديلات ساعات يد رفيعة بتصميمات مفعمة بالأنوثة والعذوبة لتتناسق مع اطلالتك فتزيدها جمالاً ونعومة وتعبر عن عشقك للتميز الراقي..

تألقي بإطلالة ناعمة مع أجمل موديلات ساعات يد رفيعة

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز ساعة Sweet Alhambra وصممتها على شكل موتيف آلامبرا الساحر. الساعة مصنوعة  من الذهب الأصفر المرصع بالماس حول الميناء المصنوع من حجر الفيروز.

ساعة من بوشرون  Boucheron

 ساعة من بوشرون Boucheron

في ساعة Serpent Boheme استخدمت علامة بوشرون موتيف الأفعى بشكل معاصر وناعم لتقدم ساعة رشيقة وراقية من الفولاذ والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من شانيل  CHANEL

 ساعة من شانيل CHANEL

بإستلهام من زهور الكاميليا قدمت علامة شانيل ساعة Extrait De Camélia بتصميم بريميير السداسي الأيقوني مع قطعة متدلية بشكل زهرة الكاميليا في فخامة الذهب الأصفر والماس.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

الزهور الرقيقة في نعومة حالمة تتجسد في ساعة Hortensia Eden من علامة شوميه التي تعانق المعصم بعذوبة الذهب الوردي والماس وميناء من حجر الفيروز.

ساعة من لونجين  Longines

 ساعة من لونجين Longines

أناقة التصميم البيضاوي المفعم بالأنوثة يلفت الأنظار بعذوبة في ساعة Symphonette من علامة لونجين المتألقة بسحر الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من هيرمس  Hermès 

ساعة من هيرمس Hermès

قدمت علامة هيرمس ساعة Faubourg Polka الأنيقة بتصميم تجريدي يعتمد على الخطوط والنقاط بسحر أنثوي رشيق من الذهب الوردي والماس.