تصاميم ساعات نسائية رفيعة لإطلالة أنثوية في هذا الموسم

تبقى ساعات اليد النسائية الرفيعة من أروع التصاميم المفعمة بلمسة الأنوثة، وهي مناسبة لجميع الأوقات والمواسم ويمكنك اعتمادها لوحدها أو مكدسة مع أساور ذهب رفيعة وبسيطة أيضاً. اخترنا لك اليوم مجموعة مثالية من الساعات النسائية الرفيعة هذه من الماركات العالمية المفضلة لديك لتختاري من بينها الساعة الأنسب لك ولإطلالاتك في هذا الموسم.

أجمل موديلات الساعات النسائية الرفيعة

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية ذهب أصفر فخمة من مجموعة Bee My Love من علامة شوميه Chaumet، مزينة بأحجار الألماس الأبيض البارزة من كل مكان.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Emerald من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون الرمادي من مجموعة Baignoire Allongee من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأحمر من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.