موديلات ساعات يد نسائية ذهب وفولاذ مناسبة لموسم صيف 2021

ربما تكون صيحة ساعات اليد النسائية التي تجمع بين الذهب والفولاذ من أبرز الصيحات على الإطلاق، كونها انتشرت بشكل واسع بين الماركات العالمية ليصبح وجودها اليوم أساسي لدى كل امرأة. اخترنا لك اليوم أجمل مجموعة من موديلات ساعات اليد النسائية هذه التي بإمكانك اعتمادها بأسلوب كلاسيكي خلال أيام العمل أو إضافة أساور الذهب إليها بأسلوب التكديس لإطلالة عصرية ومرحة أكثر في هذا الصيف

أجمل ساعات نسائية ذهب وفولاذ لإطلالات الصيف

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية ذهب وردي وفولاذ من مجموعة Happy Sport من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية في داخل الميناء.

رولكس Rolex

ساعة من رولكس Rolex

ساعة يد نسائية ذهب أصفر وفولاذ فخمة للغاية من مجموعة Datejust 36 من علامة رولكس Rolex، تناسب جميع إطلالاتك طوال الموسم.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية ذهب وردي وفولاذ من مجموعة Panthere De Cartier من علامة كارتييه Cartier، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

ديور Dior

ساعة من ديور Dior

ساعة يد نسائية ذهب أصفر وفولاذ من مجموعة Gem Dior من علامة ديور Dior، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة حول الميناء.

أوديمار بيجيه Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيجيه Audemars Piguet

ساعة يد نسائية ذهب وردي وفولاذ من مجموعة Royal Oak من علامة أوديمار بيجيه Audemars Piguet، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

باتيك فيليب Patek Philippe

ساعة من باتيك فيليب Patek Philippe

ساعة يد نسائية ذهب وردي وفولاذ راقية وعملية في الوقت ذاته من مجموعة Nautilus من علامة باتيك فيليب Patek Philippe لتكملي بها إطلالاتك الصيفية.