أفخم موديلات ساعات الذهب لمسة أنوثة غنية لكل امرأة

في إطلالات الصيف تتألقين ببريق خاطف من أجمل الساعات الذهبية فهي معشوقة النساء بمختلف تصميماتها لما تقدمه من لمسات الأنوثة المترفة والسحر الأخاذ المعبر عن التميز.

ولأوقات مليئة بالترف في حضورك ننتقي لك اليوم مجموعة راقية من أفخم موديلات ساعات الذهب الأنيقة التي تتمتع بالتصميمات ذات النغمات الأنثوية الساحرة لتمنح اطلالتك البريق والتفرد الخلاب.

زيني معصمك ببريق أفخم موديلات ساعات الذهب الراقية:

شوبارد  Chopard

 ساعة من شوبارد Chopard

تكشف ساعة Imperiale من علامة شوبارد عن سحر الفخامة الراقية والكلاسيكية التي تليق بالنجمات فهي تزين معصمك ببريق ساحر من الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ المزين بأرقام رومانية.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

تكتسي ساعة Ballon Bleu de Cartier الأوتوماتيكية من كارتييه بحلة الذهب الوردي وتأتي بعلبة مرصعة بالماس على حوافها. وتتميز سوار قابل للتغيير بكل سهولة.

أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا Omega

لمحات الحياة المعاصرة والأناقة التي ترغبها امرأة قوية وجريئة تليق بتحديات اليوم تتجسد في ساعة Constellation Manhattan من علامة أوميغا بتصميمها الرياضي من الذهب الوردي وبريق الماس الخاطف.

فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

 ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

أنوثة ناعمة مفعمة بعطر من العذوبة والرقة تلفت الأنظار في ساعة Égérie من علامة فاشرون كونستانتين المتألقة بفخامة الذهب الوردي والماس وميناء ذو نقشات غيوشيه وعداد التاريخ عند الساعة الثانية.

بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

تعشق علامة بياجيه التباهي بقدراتها الفنية في الذهب المشغول وهو ما يميز سوار ساعة Limelight Gala Automatic الانسيابية الفاتنة من الذهب الأصفر مع ترصيع أنيق بأحجار الماس.

هيرمس  Hermès

 ساعة من هيرمس Hermès

تقدم علامة هيرمس ساعة Faubourg Polka ذات التصميم الدقيق والناعم المميز بلمسات تجريدية من أشكال الخطوط والنقاط من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

بولغري Bvlgari

 ساعة من بولغري Bvlgari

تلتف أفعى سيربانتي الفاتنة حول المعصم بأناقة في ساعة Serpenti Spiga من علامة بولغري التي تضفي فخامة منمقة بالسحر الايطالي بجاذبية الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.