موديلات ساعات راقية انيقة لاطلالات عيد الفطر 2021

لا تتخلى المرأة عن الساعة الأنيقة فهي ليست مجرد أداة للدلالة على الوقت بل قطعة من الأناقة والفخامة التي ترافق الاطلالة بالسحر الأنثوي المعبر عن ذوق رفيع واستثنائي.

وفي العيد هناك العديد من موديلات ساعات يد نسائية راقية تقدمها لك ماركات الساعات العالمية لأنكِ تستحقين الأفضل، فتمنحك فرصة اختيار ما يضفي السحر الخلاب على اطلالتك في سهرة عيد الفطر 2021..

انتقي أجمل موديلات ساعات يد راقية لسهرات عيد الفطر 2021:

شانيل  CHANEL

تتمتع ساعة Mademoiselle Privé Bouton Décor من علامة شانيل بأسلوب الماركة وهويتها فهي مصممة من الذهب والجلد بنمط خياطة حقائب شانيل الساحرة كما تختبئ الساعة تحت الزر المزين بتصميم زهرة الكاميليا ببرق الماس وفخامة عرق اللؤلؤ.

ساعة من شانيل CHANEL

بياجيه  Piaget

لازالت ساعة Limelight Gala من علامة بياجيه قادرة على ابهارنا بسحرها فهي تأتي بإصدار جديد مشرق من الذهب الأصفر المشغول ببراعة مع الترصيع الراقي بالياقوت الملون.

ساعة من بياجيه Piaget

بولغري    Bvlgari

أناقة فاتنة تقدمها علامة بولغري في ساعة Allegra Divissima Cocktail التي تتألق بسحر نابض بالألوان يليق بأفخم السهرات في أناقة الذهب الوردي والماس وأحجار السترين والجمشت والبريدوت والتوباز والرودوليت وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بولغري Bvlgari

ديور  Dior

في ساعة Rose Dior السرية من علامة ديور تجسدت معاني الابداع الفني الراقي وصناعة المجوهرات فهي تتباهى بفخامة مستلهمة من الورود بسحر الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي والتسافوريت والزمرد.

ساعة من ديور Dior

كارتييه  Cartier

في أحدث نسخة لساعة Pasha de Cartier قدمت علامة كارتييه التصميم الأنيق المستلهم من حقبة الثمانينات ممتزجاً بسحر فهد كارتييه بتصميم غرافيكي من الذهب الأبيض والماس.

ساعة من كارتييه Cartier

بوشرون  Boucheron

في ساعة Serpent Boheme الراقية تألق موتيف الأفعى الشهير والمعاصر لدى علامة بوشرون بفخامة أخاذة تحمل بريق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بوشرون Boucheron