Richard Mille تطلق ساعة نسائية جديدة احتفالا بمشاركة فريقها في بطولة العالم للقدرة

تكشف علامة الساعات الفاخرة ريتشارد ميل عن ساعة RM 07-01 Racing Red، التي تأتي في إصدار محدود من 50 ساعة فقط، احتفالاً بأول ظهور لفريق ريتشارد ميل Richard Mille لسباقات التحمل المكون بالكامل من النساء.

ومن المقرر أن يطلق فريق ريتشارد ميل Richard Mille للسباقات حملة السباقات الثانية له على الإطلاق في بلجيكا، في حلبة سيا فرانكورشان. وبتألف الفريق بالكامل من النساء، إذ يضّم ثلاث سائقات هنّ بيتسكه فيسر وصوفيا فلورش وتاتيانا مالديرون، وترعاه علامة الساعات العالمية الفاخرة. ويُنتظر أن يحظى باهتمام بالغ حين ينطلق في مشاركته الأولى المرتقبة في بطولة العالم للقدرة التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات ضمن فئة سباقات التماذج الأولية LMP2.

وتدرك عضوات فريق ريتشارد ميل فضيلة الصبر، التي يؤكدها جميع عشاق سباقات القدرة، لا سيما بعد تأجيل سباقات "سبرينغ 1000 ميل". وانطلقت بطولة العالم للقدرة 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات أخيراً في سبا فرانكورشان، وسيكون جميع الأبطال جاهزين لخوضها على واحدة من أكثر الحلبات صعوبة وشهرة على الاطلاق.

وبالتزامن مع السباق الذي يُعّد أيقونة سباقات التحمل، واحتفالاً بأول ظهور للفريق فيه، تعتزم ريتشارد ميل الكشف عن الساعة RM 07-01 Racing Red، التي تأتي في إصدار محدود من 50 ساعة فقط.

تتميّز هذه النسخة الرياضية من الساعة الرائعة RM 07-01 باللون الأحمر المميز لسيارة السباق التي أطلق عليها إسم "روكسي"، وهي سيارة "أوريكا" عاملة بمحرك "غيبسون" تحمل الرقم 1، وتقودها السائقات الثلاث فيسر وفلورش وكالديرون.

أما الابتكار الرئيس للساعة الرياضية الجديدة فيتمثل في هيكلها ذي اللون الأحمر الناري المصنوع من الكربون TPT والكوارتز TPT.

وستكون ساعة RM 07-01 Racing Red رفيقاً دائماُ لسائقات فريق ريتشارد ميل الثلاث، اللواتي سيرتدينها أثناء خوض المنافسة في السباقات علاوة على حياتهّن اليومية، وذلك بفضل التناغم في التصميم وخفة المواد المصنوع منها الهيكل المنحني الذي يجمع بين المقاومة والراحة في جميع الظروف.