ساعات نسائية مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة في رمضان 2021

هناك العشرات من تصاميم الساعات النسائية المختلفة التي تخطف الأنفاس بجمالها وأناقتها، وبالأخص إذا كانت من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة والتي نحبها جميعنا. ولتزيين إطلالتك المبهرة في سهرات رمضان 2021، لا يمكنك إلا إكمال اللوك بأروع تشكيلة جمعناها لك اليوم من ساعات اليد النسائية الفخمة والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بأجمل الطرق حول الميناء.

ساعات نسائية مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة لإطلالات الرمضانية

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية ذهب وردي حديثة مرصعة بأحجار الياقوت الملونة بجميع الدرجات بالإضافة إلى التزافوريت حول الميناء من علامة بياجيه Piaget.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون البنفسجي مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملونة بالدرجات الزاهية حول الميناء من علامة شوبارد Chopard.

جيكوب اند كو Jacob & Co

ساعة من جيكوب اند كو Jacob & Co

ساعة يد نسائية باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الياقوت الملونة بجميع الدرجات والألماس الأبيض من علامة جيكوب اند كو Jacob & Co.

أوديمار بيغيه Audemars Piguet

 ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

ساعة يد نسائية ذهب وردي عملية وأنثوية في الوقت ذاته مرصعة بأحجار الياقوت الملونة بجميع الدرجات حول الميناء من علامة أوديمار بيغيه Audemars Piguet.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن مرصعة بأحجار الياقوت الوردي والأزرق والأكوامارين والروبي والتزافوريت حول الميناء من علامة هاري وينستون Harry Winston.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الملونة والجمشت في الوسط من علامة بوشرون Boucheron.